Skip to main content

T3 استراتيجية التداول


T3 ترادينغ غروب، ليك مراجعات الموظفين.


• ساعد في إنتاج البيانات المالية، وإعداد جداول البيانات والتقارير ومطابقة أكثر من 2.0 مليون $ الفواتير إلى بيانات وأوامر الشراء إلى الفواتير.


أصعب جزء من العمل هو البقاء مربحة باستمرار.


ما يسمى ب & كوت؛ التدريس & كوت؛ هي دائما بعد تأثير. قالوا دائما & كوت؛ يجب أن يكون. ومثل ؛. ولكن لا أحد يقول شيئا عندما يحدث ذلك، لأنه ليس لديهم فكرة عن ما يحدث! سألت الأسئلة في منتصف السوق ودائما حصلت على إجابات غامضة جدا. التجار الذين قالوا لي & كوت؛ كيف يمكن أن تفوت هذه التجارة & كوت؛ كان التجار جدا غاب عن التجارة أنفسهم.


استراتيجيات التداول الخاصة بهم لا معنى لها. واستندت ما يسمى الاستراتيجيات على التجار التفسير الخاص، وليس النماذج الفنية أو الكمية المتاحة. بالنسبة لي & كوت؛ استراتيجية & كوت؛ كانت مجرد وسيلة تستخدم لتبرير مشاعرهم. يمكنك القول أنها تتاجر على أساس عواطفهم.


تقديم الأوراق ووضع كتيبات للاجتماع معا.


تريد أن تعرف المزيد عن العمل هنا؟


اطرح سؤالا حول العمل أو المقابلات في T3 ترادينغ غروب، ليك. مجتمعنا على استعداد للرد.


T3 استعراض التداول: كيف تتطابق.


T3 استعراض التداول: كيف تتطابق.


T3 التداول هو وسيط / تاجر المسجل الذي يقدم الخدمات التعليمية جنبا إلى جنب مع غرفة الدردشة التي يسمونها الطابق التجاري الظاهري تحت T3 لايف. ويتألف T3 لايف على ثلاثة من المديرين التنفيذيين الرئيسيين مع سكوت ريدلر، مارك سبيرلينغ وشون هندلمان.


سكوت ريدلر هو كبير الموظفين الإستراتيجيين الذي يدير الطابق التجاري الظاهري ويقوم بث مباشر في الصباح يتحدث عن الاجهزة التجارية المحتملة وظروف السوق الحالية. كل من سكوت ومارك في غرفة التداول الافتراضية يتحدثون عن صفقاتهم وما يبحثون عنه، وكلاهما لديه أكثر من عشر سنوات في تجربة التداول.


برامجهم التعليمية تخدم مجموعة واسعة من مستويات الخبرة من نوبي فقط تعلم الحبال للتجار أكثر تقدما الذين يتطلعون للحصول على أفضل. وهو يغطي المواد التي تتراوح بين الرسم البياني القراءة والإعدادات التقنية لمنتجات أكثر تعقيدا مثل الفوركس وتداول الخيارات.


T3 التداول منذ بعض الوقت الآن، وقد أثبتت نفسها كشركة دعم مربحة باستمرار التي تركز على تعليم التجار الطموحين وتوفير مجتمع للتجار لجمع وتبادل الأفكار.


T3 ترادينغ ليف سيرفيسز & أمب؛ الرسوم.


يتم وضع غرفة التداول الافتراضية بشكل جيد مع مربع الدردشة على الجانب الأيسر من النافذة ونوافذ منفصلة إلى اليمين مع كل من المساهمين T3 لايف التي يمكن تخصيصها كيف تريد. يمكنك اختيار أي مساهم ترغب في الاستماع إليها ولكن كل منهم تظهر مواقفها الحالية سواء كانت طويلة، قصيرة أو مسطحة حتى تتمكن من رؤية في الوقت الحقيقي ما يتم تداولها.


وهم يلتزمون في الغالب بأوراق الأسهم الكبيرة الكبيرة والمؤشرات وأسماء التكنولوجيا البيتا العالية مثل فاسيبوك و تسلا و أبل وما إلى ذلك. ماذا يكون الأمر جيدا حول تداول هذه الأسماء، فهناك الكثير من السيولة، ولديهم جميعا مجموعة جيدة يحتاجها التجار اليوم المعيشه.


ماذا يكون عظيما عن هذه الغرفة هو أن لديهم أيضا المساهمين أن خيارات التجارة مهنيا جعل الغرفة أكثر تنوعا. أنها تتاجر جميع أنواع استراتيجيات الخيار من ينتشر، كوندورس والتوجيهات مباشرة مما يجعل هذه الغرفة كبيرة لكل من الأسهم والتجار الخيار.


تدار الغرفة بشكل جيد ومعظم المحادثات حول الموضوع والنسبية. لها جو رائع لتكون جزءا من معظم التجار التجارة لقمة العيش، ويمكن أن تقدم معلومات لا تقدر بثمن وخاصة بالنسبة للتاجر الجديد يتطلع إلى التنقل في السوق المعقدة.


أنها توفر خدمة كبيرة في غرفة الدردشة الخاصة بهم، ومن الجيد تستحق التدقيق بها. اشتراكهم الشهري هو 195 $ أو يمكنك دفع ثمن عام كامل عن 1995 $ وبذلك التكلفة الشهرية وصولا الى 166،25 $ فقط.


مواردهم التعليمية هي مكان عظيم للبدء خصوصا إذا كنت & # 8217؛ جديدة على التداول. لديهم برنامج مجاني يحتوي على أبسط المعلومات حتى أنه 's أكثر بالنسبة للأشخاص الذين ملاذ & # 8217؛ ر وضعت التجارة حتى الآن ولكن يتطلعون للبدء.


لديهم أيضا برامج أكثر تقدما التي تركز على الاجهزة التقنية، وإدارة التجارة واستراتيجيات أكثر تعقيدا للخيارات وتداول الفوركس. وتتراوح الأسعار من الحرة إلى أعلى من 7000 $ اعتمادا على البرنامج الذي تختاره. لمزيد من المعلومات حول دورات التعليم الخاصة بك يمكنك الاطلاع على الرابط هنا.


الأفكار النهائية على T3 لايف.


T3 هي واحدة من أكبر شركات الدعامة في الشارع مع التجار من ذوي الخبرة الذين كانوا حول لفترة طويلة. وجود هذا النوع من الخبرة المتاحة لمساعدتك في التداول الخاص بك هو ميزة كبيرة وتستحق ذلك للتحقق من. التداول هو مهمة صعبة وأي شيء يمكنك القيام به للمساعدة في تخفيف منحنى التعلم هو خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح.


لقد تم التداول لفترة طويلة ودون أي توجيه من التجار أكثر نجاحا أنا بالتأكيد لن يكون هنا اليوم. من المهم أن يكون شخص مع منظور غير منحازة نظرة على عادات التداول الخاصة بك حتى تتمكن من العمل على أكثر على نقاط القوة الخاصة بك والبدء في تحديد نقاط الضعف الخاصة بك. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول T3 والخدمات التي تقدمها يمكنك التحقق من هذا الرابط هنا.


كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أسئلة أو تعليقات بخصوص T3 لايف، يرجى ترك لنا تعليق أدناه!


0 تعليق.


ترك الرد إلغاء.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


T3 التداول المجموعة أسئلة المقابلة.


تجربة 137 التقييمات.


الحصول على مقابلة 186 مقابلة التعليقات.


الصعوبة 137 التقييمات.


صعوبة.


مقابلات لأعلى الوظائف في مجموعة T3 ترادينغ غروب.


(4) تاجر الأسهم (4) المتداول الأسهم (4) المتداول الأسهم (4) المتداول اليوم (3) المتداول (3) المحلل المالي (3) المتداول ) تداول الأسهم الأسهم (3) تداول الأسهم (3) مستوى التداول المتداول (2) تاجر التاجر (2) تاجر التاجر (1) سوق الأسهم المتداول (1) (1) الاسهم المتداوله (1) الاسهم المتداوله (1) الاسهم المتداوله (1) الاسهم المتداوله (1) الاسهم المتداوله (1) الاسهم المتداوله - ) موريليس.


المرشحين مقابلة التعليقات.


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


إكيتي ترادر ​​إنتيرفيو.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. أجريت مقابلة مع مجموعة T3 التجارية.


المقابلة ليست صعبة. يسأل بعض الأسئلة حول الخلفية الخاصة بك وفهمك للسوق. لا يوجد راتب أساسي. تحتاج إلى أن تأخذ رأس المال الخاص بك للتجارة.


إدخال نفسك الإجابة السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


T3 ترادينغ غروب ريسبونز:


مقابلة التاجر.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. أجريت مقابلة مع مجموعة T3 التجارية.


كانت المقابلة لطيفة. الأسئلة الأساسية وليس من الصعب جدا. ولكن العملية التالية هي مشكوك فيها وليس المهنية. على الرغم من أن المقابلة تقدم لك العرض، هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها قبل أن تقبل فعلا طلبك. تحتاج إلى المساهمة رأس المال الخاص للتداول.


آخر الأخبار وآرائكم الجواب السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


T3 ترادينغ غروب ريسبونز:


إكيتي ترادر ​​إنتيرفيو.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 2 أسابيع. قابلت في مجموعة T3 التجارية (نيويورك، نيويورك).


حصلت على مكالمة من أحد أعضاء الفئة ب، لم يسأل أي شيء مهم، إذا كنت على استعداد للتداول مع المال الخاص بك ثم كنت في. لا توجد أسئلة هامة حول إذا كنت تعرف أي شيء.


هل تريد تداول الأسهم؟ 1 الإجابة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


T3 ترادينغ غروب ريسبونز:


إكيتي ترادر ​​إنتيرفيو.


تقدمت من خلال الكلية أو الجامعة. استغرقت العملية 2 أسابيع. قابلت في مجموعة T3 ترادينغ غروب (نيويورك، نيويورك) في نوفمبر 2017.


طبقت من خلال جامعة بلدي وطلب منه إرسال رسالة غلاف / وصف لماذا أردت أن أعمل هناك وكيف أعتقد أنني سوف تكون ناجحة. وكانت المقابلة الهاتفية قصيرة، تليها مقابلة ثانية في نيويورك، نيويورك التي طرحت المزيد من الأسئلة الشخصية، والخبرة الفنية، والخبرة. إلى جانب ذلك أخذ امتحان كتابي قصير لاختبار المعرفة الكمية والسوقية.


ما هي الأوقات التي يفتح فيها / يغلق سوق بورصة نيويورك؟ 1 الإجابة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


T3 ترادينغ غروب ريسبونز:


مقابلة التاجر.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 2 أسابيع. قابلت في مجموعة T3 التجارية (نيويورك، نيويورك) في سبتمبر 2017.


1. مقابلة البريد الإلكتروني موجز. سئلت عن التداول الدعائي ولماذا اعتقدت أنني سوف تكون جيدة في ذلك.


2. مقابلة في الموقع. تغطي الأساسيات، بالإضافة إلى مسابقة المعرفة. العديد من الأسئلة حول معرفة السوق الأساسية. بعض الأسئلة دعابة الدماغ.


ماذا أغلق S & أمب؛ P في الليلة الماضية؟ اجب عن السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


T3 ترادينغ غروب ريسبونز:


الملكية تاجر التاجر.


تقدمت بطلب من خلال إحالة الموظف. أجريت مقابلة مع مجموعة T3 التجارية.


مقابلة مع الشخص الذي تحدث معه والتحدث عن بعض المعلومات الأساسية عن نفسي. ثم واحد 15 دقيقة الامتحان الكتابي، صفحة الجبهة والظهر. آخر يتحدث عن الوظيفة، ويمكنني أن أطرح بعض الأسئلة.


ما هو السعر الذهبي تودات 1 الجواب.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


T3 ترادينغ غروب ريسبونز:


إكيتي ترادر ​​إنتيرفيو.


تقدمت بطلب من خلال إحالة الموظف. قابلت في مجموعة T3 التجارية (نيويورك، نيويورك).


تطبيق على الانترنت وتريد الاتصال في الأسبوع التالي يطلب مني أن يأتي إلى المكتب. كانت المقابلة بلدي المهنية استمرت حوالي 45minutes. سأل أسئلة السوق الأساسية ثم طلب مني أن تأخذ مسابقة. وشملت هذه المسابقة شخصية، معرفة السوق العامة، والأقسام الكمية.


أعطني 2 الصفات التي يجب أن يكون كل تاجر. 1 الإجابة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


T3 ترادينغ غروب ريسبونز:


مقابلة التاجر.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. أجريت مقابلة مع مجموعة T3 التجارية.


طبقت على الانترنت من خلال موقعها على الانترنت وتم الاتصال بهم من قبلهم في اليوم التالي. استغرقت العملية برمتها أسبوع واحد. إعداد مقابلة الهاتف وتحدث في الغالب عن الشركة وقليلا عن خلفيتي كالتاجر.


تجربة التداول الإجابة على السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


T3 ترادينغ غروب ريسبونز:


دعم مقابلة المتداول.


تقدمت بطلب من خلال إحالة الموظف. أجريت مقابلة مع مجموعة T3 التجارية.


أنا أوصي ل T3 التداول، لا تزال في العملية، وتريد أن تكتب هذا فقط لفتح الاستعراض. البريد الالكتروني لي الساعة القادمة عندما أوصي، طلب مني أن يطير إلى نيويورك (أعيش في كاليفورنيا) دون تعويض.


لماذا أنت مهتم في أن تصبح تاجر دعامة؟ لماذا تعتقد أنك سوف تكون ناجحة في هذه المهنة؟ اجب عن السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


T3 ترادينغ غروب ريسبونز:


الملكية تاجر التاجر.


تقدمت من خلال الكلية أو الجامعة. استغرقت العملية 3 أسابيع. قابلت في مجموعة T3 ترادينغ غروب (نيويورك، نيويورك) في أبريل 2017.


تطبق من خلال الكلية أو الجامعة. تلقى البريد الإلكتروني، وطلب إلى مقابلة في الموقع في نيويورك. لا توجد اختبارات عبر الإنترنت محددة أو مقابلات الفيديو الأخرى. سمعت أنهم يختبرون معلوماتك عن اتجاه السوق واهتمامك في قطاع التداول. لا يزال في هذه العملية.


الأسئلة الأساسية بشأن اتجاه السوق. أخبار كبيرة في العالم وبعض الأسئلة المنطقية الإجابة على السؤال.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


T3 ترادينغ غروب ريسبونز:


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


الشركات لاستكشاف.


T3 ترادينغ غروب فوتوس.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


أعلى أسئلة المقابلة السابق التالي.


ضع علامة على هذا كغير لائق.


تريد أن يراجعوا شيئا؟ يرجى وصف المشكلة مع هذا وسوف ننظر في الأمر.


تم إرسال تعليقاتك إلى الفريق وسنتطلع إليها.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


سيحل هذا محل المقابلات المميزة الحالية لهذا الملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المقابلة من كونها مميزة لهذا الملف الشخصي المستهدف؟


لماذا التجارة مع T3 التداول المجموعة؟


T3 ترادينغ غروب، ليك، وسيط وسيط مسجل - تاجر & أمب؛ عضو في بورصة ناسداك و فلكه، تسعى إلى أن تكون وجهة كاملة للتجار تسعى إلى تحقيق أقصى قدر من أدائها في الأسواق المالية اليوم. يركز تجارنا في المقام الأول على التحليل الفني لتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم. من خلال الاستفادة من الأطر الزمنية متعددة، التجار لدينا نشر موقف، والتأرجح، وأنماط التداول لحظيا لتحقيق أقصى قدر من العائدات على أساس ظروف السوق. ونحن نهدف إلى مساعدة التجار تصبح ناجحة من خلال توفير التدريب النخبة، والتكنولوجيا رئيس الوزراء، وبيئة مهنية ذات قيمة مضافة عالية.


T3 تجارة المجموعة تفتخر بعض من أكثر الموهوبين وناجحة التجار في هذه الصناعة. لدينا فريق من المهنيين المخضرمين واردة بانتظام على نبك، بلومبرغ و فوكس أخبار الأعمال لمناقشة البيئة التجارية في دورات السوق المختلفة.


بيئة النجاح مع التوجيه من المهنيين الذين لديهم مصلحة مكتسبة في التجار لدينا باستخدام فئات الأصول متعددة: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفكس.


أدوات التدريب متعددة مصممة لتدريس المهارات اللازمة لتمرير سلسلة 57 امتحان الترخيص وأصبح ناجحا ومستمر التجار مربحة.


تقنية.


السوق الرائدة التكنولوجيا مع كفاءة وموثوق بها، الكمون المنخفض اتصالات ودعم تطوير وتنفيذ استراتيجيات التداول الديناميكي.


نحن حاليا تداول الأسهم والخيارات، و فكس. نحن نقدم التداول هنا على أرضنا في مدينة نيويورك، مكاتب متعددة في جميع أنحاء البلاد، فضلا عن خدمات التداول عن بعد. إما أن يكون مطلوبا منك أن تقوم بفقدان أول مساهمة رأسمالية لبدء التداول، أو مع سجل حافل، يمكن أن تؤخذ في الاعتبار للتمويل الكامل من قبل الشركة.


اتصل بنا اليوم لمناقشة اللجان والشروط مع T3 ترادينغ غروب، ليك.


نحن نقدم فئات متعددة الأصول وكل من التداول اليدوي والآلي:


تداول الأسهم.


التموين إلى النشطة، المهنية تجار الملكية - الرسوم التنافسية وهياكل التكلفة.


خيارات التداول.


لكل من استراتيجيات التحوط والمضاربة، ونحن نسمح متعددة الساقين وانتشار التجارة (مع الامتثال والموافقة على المخاطر)


الفوركس للتجارة.


من خلال غين غكس، منصات متعددة التنفيذ، سبريدس تنافسية، وذلك باستخدام رأس المال الملكية.


العقود الآجلة للتجارة.


من خلال ميزة العقود الآجلة، وذلك باستخدام كغ العميل المتكاملة للتجارة سم، نيمكس، كوميكس، كف، منتجات أيس.


تجارة ألغوريتمي.


أبي الوصول إلى منصات متعددة، المشاركة في مراكز البيانات المختلفة، عقود من الخبرة في الصندوق الأسود للتجارة.


سلسلة 57 التدريب.


جميع التجار من T3 الملكية سواء التداول على الأرض أو عن بعد مرخصة مع سلسلة 57 أو نشط سلسلة 7 و 55. انها شرط من أجل التجارة مع رأس مال الشركة. سوف نقوم برعايتك لإجراء الامتحان ومن خلال شراكة مع مؤسسة التدريب على الأوراق المالية (ستك)، فإن جميع T3 التجار الذين يحتاجون إلى رعاية لسلسلة 57 الحصول على ستك في حزمة بريميير زائد، بما في ذلك كتيبات الدراسة والامتحانات النهائية على الانترنت، البطاقات التعليمية، دراسة صارمة والتقويم والعيش، والطبقات الافتراضية بالنسبة لك للتشاور مع المدربين ستك على التقدم المحرز الخاص بك.


يطلب من جميع المتداولين في الأسهم والخيارات الحصول على ترخيص نشط من السلسلة 57 أو السلسلة 7 و سيريز 55.


لا يوجد أي شرط ترخيص لتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة.


التدريب التقني.


التدريب المناسب والتثقيف التجاري أمر حيوي لتصبح الخاص بك تاجر ناجح. سواء كنت محنك المخضرم، نشط المخضرم أو المبتدئ، ونحن يمكن أن توفر لك مع الأدوات اللازمة لمحاربة الأسواق. من خلال T3 ليف *، شركتنا التابعة، سوف تتلقى الاشتراكات المجانية التالية مع حساب تداول T3:


فيرتوال ترادينغ فلور (فتف)


و فتف هو الفيديو التفاعلي، والصوت، والدردشة منصة للتجار نشط والمهنية مما يسمح لك أن ترى ما لدينا كبار التجار، مثل مارك سبيرلينغ، وشراء وبيع في الوقت الحقيقي.


سكوت ريدلر آل أسيس.


الحصول على تحليل السوق في الوقت المناسب من T3 لايف * الرئيس التنفيذي الاستراتيجي، سكوت ريدلر. سوف تتلقى سكوت ريدلر في الصباح مورنينغ نوت، الصباح دعوة الفيديو، والتعليق بريميوم تويتر.


في هذا السوق الديناميكي، يحتاج التجار النشطين إلى الوصول إلى أفضل تكنولوجيا وقت استجابة منخفضة. مع منصة واحدة لا يكون مناسبا مناسبا لكل تاجر، T3 التداول يقدم مجموعة متنوعة من برامج التداول الاحترافية مصممة مع التجار النشطين في الاعتبار. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم مجموعة متنوعة من خيارات التنفيذ فعالة من حيث التكلفة بما في ذلك أماكن السوق مضاءة، حمامات مظلمة، وطرق صنع السوق، وسطاء الأرض وتخصيص الذكية توجيه التكنولوجيا.


التوجيه & أمبير؛ المقاصة.


يمكن لمجموعة T3 ترادينغ غروب تقديم ترتيبات المقاصة مع الشركات الرائدة في الصناعة مثل إيكبك و إتك و غين كابيتال و أدفانتيج فوتشرز و ويدبوش. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم مجموعة متنوعة من خيارات تنفيذ الكمون المنخفض التي يمكننا تخصيص لاحتياجات التداول الخاصة بك محددة.


خيارات التوجيه.


شركات المقاصة.


خيارات التوجيه.


شركات المقاصة.


مدينة نيويورك.


شارع دولة واحدة بلازا.


نيو يورك، ني 10004.


مدينة نيويورك.


17 ستات ستريت.


نيو يورك، ني 10004.


سهول بيضاء.


199 الشارع الرئيسي.


وايت بلينز، ني 10601.


SOUTHAMPTON.


16 هامبتون رود.


جناح جنوبي، الطابق الثاني.


سوثامبتون، ني 11968.


348 ميلبورن أفينو.


ميلبورن، نج 07041.


بوكا راتون.


7284 غرب بالميتو بارك رود.


بوكا راتون، فل 33433.


3353 بيكتري رود.


أتلانتا، غا 30326.


تحتاج مساعدة؟ اتصل بنا اليوم.


إذا كان لديك أي أسئلة حول T3 ترادينغ غروب أو عن فتح حساب، يرجى ملء النموذج أدناه.


ساعات تراديسك.


7:00 صباحا - 6:00 مساء M-F.


1 ستات ستريت بلازا، الطابق 10.


نيو يورك، ني 10004.


إفشاء *


مجموعة T3 ترادينغ غروب، ليك هي شركة وسيط وسيط مسجل، عضو في بورصة ناسداك فلكه للأوراق المالية.


T3 لايف، ليك، T3 للأوراق المالية، وشركة و T3 ترادينغ غروب، ليك هي شركات منفصلة، ​​ولكن التابعة لها من خلال الملكية المشتركة.


T3 ليف ليس تاجر وسيط. T3 يعيش إشراك التاجر التعليم والتدريب. T3 لايف يقدم عددا من المنتجات والخدمات، سواء إلكترونيا (عبر الإنترنت من خلال T3LIVE) وفي شخص.


T3 المنتجات الحية هي لأغراض تعليمية فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس لعرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية. وتتحمل المسؤولية الكاملة عن أي قرارات استثمارية تقوم بها، وسوف يستند هذا القرار فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية واحتمال تحمل المخاطر واحتياجات السيولة.


سوف T3 للأوراق المالية، وشركة، العضو فينرا نفا سيبك، تقديم خدمات الوساطة لحسابات العملاء التجزئة في مساحة المتداول النشط. وسيكون للعملاء الوصول إلى التعليم والخدمات المختارة من T3 لايف، التابعة لهيئة منفصلة، ​​والمكتب الخلفي من الطراز العالمي وفريق الدعم الذي هو العمود الفقري للتجربة T3. سوف T3 للأوراق المالية تلبية التجار النشطين، وتيرة عالية وتجار الصندوق الأسود، وصناديق التحوط صغيرة ومتوسطة الحجم ومكاتب الأسرة.


* قد يتم تطبيق رسوم إدارية وتنظيمية وغيرها.


تعلم أن تغلب على السوق مثل برو.


تاريخ T3 الاستراتيجيات التقنية وتعلم استراتيجية التداول لدينا من A إلى Z.


تعلم نظام التحليل الفني الفريد T3 والتجارة مثل الموالية.


لقد تم تثقيف التجار منذ عام 1994.


ويمكننا أن نقول لكم 1 السبب الرئيسي أن التجار الجدد تفشل في كسب المال: أنهم يتعلمون عشوائيا، بدلا من إتقان النظام.


99٪ من التجار الجدد الهريس معا قواعد وتقنيات عشوائية من مصادر مختلفة، ونأمل للأفضل.


انها فقط لا تجعل أي معنى.


للفوز بالتاجر، يجب أن تتعلم نظام شامل الذي يفعل 4 أشياء محددة جدا:


يعلمك قواعد محددة لمتى لشراء، عندما للبيع، وعندما البقاء في وضع. يظهر لك كيفية فهم، والتجارة في كل نوع من بيئة السوق. يساعدك على إدارة المخاطر بشكل صحيح حتى تتمكن من النجاح على المدى الطويل. يضع كل المفاهيم معا حتى تتمكن من التجارة مع ثقة 100٪.


هذا هو السبب في أننا خلق T3 الاستراتيجيات التقنية.


فإنه يسلم كل ما تحتاج إلى معرفته في شكل بسيط، وسهلة الفهم.


ومع مكافأتك عضوية الغرفة السوداء، يمكنك تطبيق المفاهيم التي تتعلمها في بيئة ودية وداعمة.


هذه الدورة هي:


من السهل تعلم للتجار في جميع مستويات المهارة من المبتدئين إلى المتقدمين.


تنطبق على الأسهم والخيارات، والفوركس، والعقود الآجلة، وأكثر من ذلك.


تركز على تقنيات محددة، قابلة للتنفيذ التي تقضي على كل التخمين.


نظرة عامة على البرنامج.


مباشر ومباشرة.


5 أيام من العيش، وتعليمات الفيديو التفاعلية مع تاجر الخبراء.


علاقة شخصية.


أحجام الفصول محدودة لضمان الاهتمام الشخصي. وسيتم الرد على جميع أسئلتك.


مكافأة الدراسة الذاتية.


يتضمن هذا بالطبع كاملة دليل التداول 274 صفحة واعادة الفيديو غير محدود.


أبدي فعل.


تعلم أنماط شراء وبيع محددة حتى تتمكن من كسب المال التداول كل يوم.


سهل التعلم.


وقد تم تصميم هذا البرنامج ليكون مفهوما بسهولة من قبل التجار من جميع مستويات المهارة.


العالم الحقيقي مدفوعة.


نحن فقط تظهر لك تقنيات ثبت للعمل في التجارة في العالم الحقيقي.


لدي سؤال؟


استدعاء مستشار تجاري ودية في 1-888-998-3548.


إليك ما تحصل عليه:


5 أيام من العيش، والتعليم التفاعلي مع النخبة التاجر.


لدينا دليل الدورة 274 صفحة.


الوصول غير المحدود لاعادة الفيديو حتى تتمكن من الحصول دائما أعذب.


القدرة على التجارة مع 100٪ الثقة كل يوم.


عضوية لمدة شهر واحد في غرفة T3 ليف بلاك (بقيمة 195 دولارا)


وأنت تسير لتعلم كل ما لدينا أسرار صناعة العسل، بما في ذلك:


استراتيجيات التداول التي يمكنك وضعها للعمل من يوم 1.


بالضبط عندما لشراء، وعندما تباع.


عندما لشراء تراجع، وعندما لتجنب ذلك.


كيفية تشكيل خطة تداول فعالة.


لدينا نظام نقطة فريدة من نوعها لتقييم الربح المحتملة على كل التجارة.


7 أنواع من أحداث السوق سوف تأتي عبر.


كيفية الدخول في كل يوم تداول مع الثقة 100٪.


100+ مفاهيم التداول الأخرى التي يمكن أن تجعلك المال!


ستعقد هذه الدورة من 20-24 فبراير من الساعة 4:30 بعد الظهر. إلى الساعة 7:00 مساء إت كل يوم.


إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا على 1-888-998-3548 الآن!


المنهج الدراسي الخاص بك.


يوم 1 - فن بسيط للتجارة.


بدء تحليل الشموع مثل الموالية، وتعلم كيفية تطور اتجاهات السوق، وأفضل طريقة للتجارة في كل نوع من السوق.


اليوم الثاني - نظرة عن كثب للاتجاهات.


اكتساب فهم أعمق لكيفية الشموع تؤثر على الاتجاهات، وكيفية استخدام المحاور، و 7 أنواع فقط من أحداث السوق التي خطر.


ستبدأ أيضا في استخدام إعدادات الشراء والشراء الخاصة بنا.


يوم 3 - كرنك أرباحك مع مكبرات الصوت التداول I.


تعلم كيفية استخدام تركيبات التداول القوية التي تعزز قوة ودقة لدينا شراء وبيع الإعداد.


اليوم 4 - كرنك أرباحك مع مكبرات الصوت التداول إي.


تطبيق لدينا مكبرات الصوت التداول إلى مراحل السوق المختلفة، وتعلم T3 اندلاع / انهيار اللعب، ومعرفة المزيد من الاستراتيجيات مثل لدينا +/- 123 و +/- 180 الاجهزة.


يوم 5 - وضع معا.


سوف تغلق دراستك من خلال تعلم T3 كليماكتيك شراء / بيع الإعدادات، وقواعد إدارة الأموال التي سوف تبقى لكم في اللعبة، وتقنيات مفيدة لعبة التخطيط.

Comments

Popular posts from this blog

سيك خيارات إيداع الأوراق المالية

سيك المودعة. متثل اإيداعات السركة السعودية للتقارير املالية التقارير املالية والبيانات املرفوعة من قبل هيئة الأوراق املالية والبورصة من قبل السركة. أعرف أكثر. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات) رمز البحث. حجم المشاركة الأكثر نشاطا. اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة. نبذة عن الشركة يودع الصفحة. يتم سحب هذه التقارير، المودعة إلكترونيا مع المجلس الأعلى للتعليم، عند توفرها وعرضها من قبل الشركة. لماذا رعاية المستثمرين. من خلال النقر على رقم النموذج سيك، يمكن للمستثمر قراءة التقرير المالي الكامل الذي قدمته الشركة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتعطي هذه المعلومات للمستثمر طريقة مباشرة للتحقق من الوضع المالي للشركة وفهمه. تحديث الجدول الزمني. تعريفات البيانات. أعلى المقالات من الأسبوع الماضي. معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي. تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس. الرمز / تصنيفات الآراء. آبل 86٪ صاعد من 3069 تقييم قيم هذا المنتج. فب 76٪ صاعد من 1401 تقييم قيم هذا المنتج. أمزن 84٪ صاعد من 463 تقييم قيم هذا المنتج. مسفت 85٪ صاعد من 679 تقييم قيم هذا المنتج. باك 76٪ صاعد من 5

بانيلو فوريكس أديسيفو

بانيلو فوريكس يخدع أديسيفو. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. مثال بانيلو العثور على (الاسمية) استهلاك اسطوانة تتحمل 100 مم تتحمل مزدوجة مع السكتة الدماغية من فون مم تعمل في 8 ضغط خط شريط. 42-45. 49؛ 55. 57) سامصارا، التحرير، وسبل تحقيق التحرير. تظهر أي مجموعات عمل تقوم بإنشائها بنفسك (كما هو موضح لاحقا في هذا الفصل) أيضا في القائمة المنبثقة إذا قمت بحفظها في مجلد فوتوشوب أكتيونس. يجب أخذ عدة عوامل في الاعتبار، مثل الأصل البيولوجي للعينة، سواء كانت مشتقة من مصدر الثدييات، وبالتالي نتاج مسارات بيوسينثتيك محددة جيدا، أو ما إذا كانت مشتقة من كائن حي أقل أو حتى بكتيريا في والتي المسارات الحيوي غليكان ضعيفة التعريف. وقد ساعدت مجموعة من الأدوات الكهربية الفائقة والحساسة، مثل المشبك التصحيح، مع البيولوج

معدل الضريبة على خيارات الأسهم قصيرة الأجل

معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم. عند ممارسة خيار الأسهم، تعتبر مصلحة الضرائب أرباحا مكسبا لرأس المال في معظم الحالات. وينطبق ذلك على خيارات الأسهم المتداولة فضلا عن خيارات أسهم الموظفين. وبمجرد معرفة ذلك، فإنه يأخذ الكثير من الارتباك من تحديد معدلات الضرائب التي تنطبق. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك مضاعفات، اعتمادا على نوع من خيار الأسهم التي تمارسها. خيارات الضرائب معدلات. عند شراء خيار أو منح خيارات من قبل صاحب العمل الخاص بك، لا تملك الأسهم الفعلية. إذا كنت تمارس الخيار، تعتبر الأرباح مكسبا رأسماليا، إلا في حالة خيارات الموظفين غير المؤهلين. ونظرا لأن الأسهم تباع عادة بسرعة، فإنك تحصل عادة على مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل. وبالتالي سيخضع ربحك للضريبة بنفس معدل الدخل العادي. إذا اخترت الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من عام بعد شرائها، فإن هذا يصبح مكسبا رأسماليا طويل الأجل، ويخضع لمعدل ضريبة قدره 15٪. والشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن طول الفترة الزمنية التي تملك فيها الأسهم تحدد معدلات الضريبة المطبقة، وليس كم من الوقت كنت قد حملت الخيارات قبل أن تمارس. الخيارات غير المؤهلة. عند ممارسة خيار