Skip to main content

معدل الضريبة على خيارات الأسهم قصيرة الأجل


معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم.


عند ممارسة خيار الأسهم، تعتبر مصلحة الضرائب أرباحا مكسبا لرأس المال في معظم الحالات. وينطبق ذلك على خيارات الأسهم المتداولة فضلا عن خيارات أسهم الموظفين. وبمجرد معرفة ذلك، فإنه يأخذ الكثير من الارتباك من تحديد معدلات الضرائب التي تنطبق. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك مضاعفات، اعتمادا على نوع من خيار الأسهم التي تمارسها.


خيارات الضرائب معدلات.


عند شراء خيار أو منح خيارات من قبل صاحب العمل الخاص بك، لا تملك الأسهم الفعلية. إذا كنت تمارس الخيار، تعتبر الأرباح مكسبا رأسماليا، إلا في حالة خيارات الموظفين غير المؤهلين. ونظرا لأن الأسهم تباع عادة بسرعة، فإنك تحصل عادة على مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل. وبالتالي سيخضع ربحك للضريبة بنفس معدل الدخل العادي. إذا اخترت الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من عام بعد شرائها، فإن هذا يصبح مكسبا رأسماليا طويل الأجل، ويخضع لمعدل ضريبة قدره 15٪. والشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن طول الفترة الزمنية التي تملك فيها الأسهم تحدد معدلات الضريبة المطبقة، وليس كم من الوقت كنت قد حملت الخيارات قبل أن تمارس.


الخيارات غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات أسهم الموظفين غير المؤهلين، يعتبر ربحك في وقت التمرين تعويضا بدال من كسب رأس المال، ويتم إدراجه على هذا النحو في نموذج W-2 الخاص بك. تدفع ضرائب بالمعدلات المطبقة على الأجور. إذا اخترت الاحتفاظ بالأسهم بدلا من بيعها على الفور، أي مزيد من التقدير للسهم هو مكسب رأس المال. افترض، على سبيل المثال، لديك خيارات غير مؤهلة مع سعر ممارسة 15 $ للسهم الواحد، ويمكنك ممارسة الخيار في 25 $ للسهم الواحد. يعتبر الربح الخاص بك 10 $ للسهم الواحد التعويض. إذا كنت تملك الأسهم والسعر يزيد في نهاية المطاف إلى 30 $ للسهم الواحد، وتقرر للبيع، حدثت زيادة إضافية قدرها 5 $ للسهم الواحد في حين كنت تملك في الواقع الأسهم وكسب رأس المال. إذا كنت تملك الأسهم لأكثر من عام، لديك مكسب رأس المال على المدى الطويل. وإلا، فهي مكسب قصير الأجل.


خيارات الأسهم الحافزة.


الشركات في بعض الأحيان منح خيارات الأسهم حافز (إسو) للموظفين قيمة. لدى إسو ميزة ضريبية شريطة أن تستوفي شروطا معينة. إن جميع الأرباح الناتجة عن ممارسة هذه الخيارات وبيعها في نهاية المطاف تصبح مكسبا رأسماليا طويل الأجل. يجب عليك الانتظار لمدة عام واحد على الأقل بعد منح الخيارات قبل ممارستها. يجب عليك بعد ذلك الاحتفاظ بالسهم لسنة إضافية واحدة. على سبيل المثال، نفترض أن لديك إسو مع سعر ممارسة 15 $ للسهم الواحد، وانتظر أكثر من عام لدفع سعر التمرين عندما الأسهم تبيع بسعر 25 $ للسهم الواحد. وبعد ذلك بعام، ارتفع السعر إلى 30 دولارا للسهم الواحد وبيعت. يتم فرض ضريبة على جميع أرباحك البالغة 15 دولارا أمريكيا للسهم ككسب رأسمالي طويل الأجل.


الخيارات المتداولة.


عند شراء عقد الخيار المتداول تدفع قسط. وهذا يعني أن الأساس الضريبي عند ممارسة الخيار يتكون من سعر التمرين، والعلاوة التي دفعتها وأي تكاليف المعاملة. الربح الخاص بك هو دائما مكسب رأس المال يساوي عائدات بيع الأسهم ناقص الأساس الضريبي. منذ معظم الوقت الذي من المرجح أن تبيع على الفور الأسهم، يتم فرض ضريبة على الربح الخاص بك في معدلات الضرائب العادية ككسب رأس المال على المدى القصير. ومع ذلك، إذا كنت تحمل الأسهم لمدة سنة على الأقل، يصبح الربح الخاص بك مكسب رأس المال على المدى الطويل. وتنطبق نفس القاعدة على الخيارات التي تمنحك الحق في البيع، بدلا من شراء، ضمان بسعر محدد. وهذا يعني أنك يجب أن تملك الأسهم لأكثر من عام قبل بيعه لممارسة خيار وضع.


المراجع.


عن المؤلف.


مقرها في أتلانتا، جورجيا، W D أدكنز وقد تم كتابة مهنيا منذ عام 2008. يكتب عن الأعمال التجارية والتمويل الشخصي والوظائف. يحمل أدكنز درجة الماجستير في التاريخ وعلم الاجتماع من جامعة ولاية جورجيا. أصبح عضوا في جمعية الصحفيين المحترفين في عام 2009.


مقالات ذات صلة.


tax_calculator.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


مقارنة معدلات الضريبة على الأرباح طويلة الأجل مقابل قصيرة الأجل.


إن االلتزام الضريبي المتزايد الذي يولده دخل االستثمار هو اعتبار جدي، بغض النظر عن شريحة الضريبة. ومع ذلك، لا تخضع جميع إيرادات الاستثمار للضريبة بالتساوي. إن الفهم الراسخ للفرق بين الضريبة على المكاسب الرأسمالية طويلة وقصيرة الأجل أمر بالغ الأهمية لضمان أن فوائد محفظتك الاستثمارية تفوق التكاليف.


على المدى القصير مقابل المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل.


ويكمن الفرق بين المكاسب الرأسمالية الطويلة والقصيرة الأجل في طول الفترة الزمنية التي يحتفظ فيها بالاستثمار. وببساطة، فإن المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل هي تلك المستمدة من الاستثمارات المحتفظ بها لأكثر من سنة واحدة. إذا قمت بشراء 100 سهم من الأسهم ل 20 $ للسهم الواحد وبيعها بعد ستة أشهر مقابل 25 $ للسهم الواحد، و 500 $ في الأرباح تعتبر أرباح رأس المال قصيرة الأجل من قبل مصلحة الضرائب.


وهذا التمييز له أهمية قصوى لأن الأرباح الرأسمالية القصيرة والطويلة الأجل تخضع للضريبة بشكل مختلف تماما. في الواقع، اعتمادا على شريحة الضرائب الخاصة بك، إذا كان لديك 100 سهم في المثال أعلاه لمدة سنة أو أكثر، قد ينتهي بك الأمر في الحصول على المزيد من المال إذا استمر سعر السهم في الزيادة ولكن لا تزال تدفع وقتا أقل الضرائب تأتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن صافي دخل الاستثمار الخاص بك هو خاضع للضريبة فقط، وهذا يعني إذا كنت تحصل على 500 $ من استثمار واحد ولكن تفقد 500 دولار على آخر في نفس السنة الضريبية، ثم صافي الربح الخاص بك هو $ 0، وليس مطلوبا منك أن تدفع أي ضرائب إضافية. إذا كنت صافي الخسارة، قد تكون قادرة على إدراجه كخصم الضرائب.


معدل الضريبة على الأرباح قصيرة الأجل.


يتم احتساب أرباح رأس المال قصيرة الأجل كدخل عادي. وهذا يعني أن أي دخل تحصل عليه من الاستثمارات المحتفظ بها لأقل من سنة يجب أن يدرج في الدخل الخاضع للضريبة الخاص بك للسنة. إذا كان لديك 60،000 $ في الدخل الخاضع للضريبة من الراتب و 5000 $ من الاستثمارات قصيرة الأجل، إجمالي الدخل الخاضع للضريبة هو 65،000 $. إذا كنت ملف كفرد، سوف تكون في شريحة الضرائب 25٪، وسوف مدينون 12،021.25 $ في ضريبة الدخل للسنة (باستخدام جداول الضرائب 2018). بالطبع قد يتم تخفيض هذا المبلغ إذا كنت مؤهلا للحصول على خصومات أو اعتمادات ضريبية معينة.


معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


وتضطر مصلحة الضرائب إلى تحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل بمعدل منخفض بشكل كبير كوسيلة لتشجيع الأفراد والشركات على الاحتفاظ باستثماراتهم. ويمكن أن يكون الفرق بين معدل المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، الذي يشار إليه عموما على أنه مجرد معدل الأرباح الرأسمالية، ومعدل ضريبة الدخل العادي، الذي ينطبق على المكاسب قصيرة الأجل، 20 في المائة.


وفي عام 2018، بلغت نسبة الأرباح الرأسمالية لمن يحصلون على 10 في المائة و 10 في المائة من ضريبة الدخل 0 في المائة، أي أن الذين يكسبون أقلهم لا يطلب منهم دفع أي ضريبة دخل على أرباح الاستثمارات التي تزيد مدتها عن سنة واحدة.


وبالنسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 35٪، فإن ضريبة أرباح رأس المال تبلغ 15٪. بالنسبة لأغنى المواطنين الذين يقعون في شريحة ضريبة الدخل 39.6٪، ومعدل الأرباح الرأسمالية لا يزال 20٪ فقط.


افترض، في المثال أعلاه، أن دخلك الاستثماري البالغ 5000 دولار أمريكي هو من الاستثمارات الطويلة الأجل المحتفظ بها لفترة أطول من سنة. في هذه الحالة، ستظل شريحة الضرائب الخاصة بك كفرد واحد 25٪، ولكن فقط ل $ 60،000، والتي سوف مدينون 10،793.25 $. لن تدفع سوى 15٪ من أرباح رأس المال مقابل 750 دولارا إضافيا. فبدلا من مجموع الالتزامات الضريبية البالغة 12،021،25 دولار، فإنك ستدين فقط بمبلغ 543،25 11 دولارا لنفس المبلغ من الدخل. وكلما زاد دخل الاستثمار، كلما أصبح هذا التمييز أكثر أهمية.


نظرة على الرياضيات: متوسط ​​جو.


نفترض أنك تستثمر $ 1،000 في سوق الأسهم. في غضون شهرين، يمكنك بيع هذه الأسهم بمبلغ 2،000 دولار أمريكي. ومع ذلك، إذا احتفظت بها لمدة عام كامل، فإن القيمة تقفز إلى 3000 دولار. وبطبيعة الحال، فإن إغراء مضاعفة أموالك بسرعة كبيرة، ولكن بمجرد النظر في الآثار الضريبية لكلا الخيارين، قد لا يكون الخيار واضحا جدا.


إذا كنت في شريحة الضرائب بنسبة 15٪، يجب عليك دفع 15٪ من أرباحك البالغة 1000 دولار أمريكي إذا كنت تبيع أسهمك في وقت مبكر، مقابل مبلغ إجمالي قدره 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بالإضافة إلى ضرائب الدخل العادية. إذا كنت تنتظر لمدة 10 أشهر أخرى، و $ 2،000 في الربح تكسب هو لك معفاة من الضرائب.


افترض عدة سنوات على الطريق الذي تبذل المزيد من المال وهبطت في شريحة الضرائب 28٪. يتم تقديمك مع سيناريو الاستثمار متطابقة، لذلك يمكنك القيام ببعض العمليات الحسابية السريعة وتحديد أن أخذ الربح على المدى القصير يكلفك 280 $، في انتظار أن يكون معدل طويل الأجل نافذة المفعول يخلق التزام ضريبة 15٪ * 2000 $، أو 300 دولار. على الرغم من أن إجمالي الضريبة أعلى للربح على المدى الطويل، وبالتالي فإن الربح. في السيناريو القصير الأجل، يؤدي معدل الضريبة إلى خفض صافي الربح إلى 720 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). في السيناريو الطويل الأجل، حتى مع العبء الضريبي أعلى قليلا، لا يزال صافي الربح الخاص بك 1700 $.


نظرة على الرياضيات: مستثمر ثري.


كنت نجم في العمل وارتفعت من خلال الرتب بحيث تكسب الكثير في السنة العم سام الضرائب لكم في أعلى معدل ممكن، 39.6٪. مع كل ذلك رأس المال للعمل مع، كنت قادرا على استثمار 10،000 $ بدلا من 1000 $. وفي غضون شهرين، زاد استثمارك من حيث القيمة إلى 000 15 دولار، ولكن بعد عام كامل، تضاعف ثلاث مرات ليصل إلى 000 30 دولار. الآثار الضريبية لهذا النوع من الدخل الاستثمار يمكن أن يكون استنزاف خطير على الموارد الخاصة بك، لذلك هو أكثر أهمية للنظر في الرياضيات.


إذا كنت تأخذ المال السريع، كنت مدينون $ 1،980 في الضرائب بالإضافة إلى الضرائب الدخل العادي الخاص بك، والحد من صافي الدخل الاستثماري إلى 3،020 $. ومع ذلك، إذا كنت يمسك بها حتى يمر العام، الخاص بك على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية من 20٪ ركلات في والالتزام الضريبي الخاص بك هو تخفيض إلى 4000 $، أو 20٪ من أرباح $ 20،000 الخاص بك. مرة أخرى، إجمالي الضريبة أعلى، ولكن ليس كثيرا. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تخفيض صافي أرباحك الاستثمارية فقط إلى 16،000 $، والتي لا تزال أرباحا صحية للغاية.


ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن الأفراد الذين يكسبون أكثر من 200،000 دولار يخضعون أيضا لصافي ضريبة دخل الاستثمار بنسبة 3.8٪ التي تنطبق بالإضافة إلى معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية قصيرة أو طويلة الأجل.


الضرائب على توزيعات الأرباح.


يتم توليد إيرادات توزيعات الأرباح من الأسهم في محفظتك التي تدفع أرباحا للمساهمين كوسيلة لإعادة توزيع أرباح الشركة وشكر المستثمرين على دعمهم المستمر. ومثل مكاسب رأس المال، التي تنشأ عن زيادة في قيمة الاستثمار، يتم فرض ضريبة على إيرادات توزيعات الأرباح على أساس طول الفترة الزمنية التي يحتفظ بها الاستثمار.


وبشكل عام، يتم فرض ضريبة على دخل األرباح وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادي. ومع ذلك، إذا كان استثمارك يلبي متطلبات معينة، قد تعتبر أرباحك مؤهلة وتخضع لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل بدلا من ذلك.


المتطلبات الأساسية للأرباح الموزعة هي أنها تصدر من قبل شركات أمريكية أو أجنبية مؤهلة وتفي بمتطلبات فترة الحجز. ولكي تكون دفعات الأرباح مؤهلة، يجب أن تكون قد امتلكت المخزون الأساسي لمدة لا تقل عن 60 يوما خلال فترة ال 121 يوما التي تبدأ قبل 60 يوما من تاريخ توزيع الأرباح السابق. تاريخ التوزیع السابق ھو التاریخ الذي یصبح فیھ أي مساھمین جدد غیر مؤھلین للحصول علی توزیعات الأرباح التالیة وبعد ذلك. يتم الإعلان عن هذا التاريخ من قبل الشركة المصدرة عندما تعلن عن توزيعات الأرباح.


على الرغم من أن الأمر يبدو معقدا، فإن هذه اللائحة موجودة لتثبيط المستثمرين الذين يحاولون الاستفادة من مدفوعات توزيعات الأرباح دون الاحتفاظ بالاستثمار في الشركة المصدرة عن طريق شراء الأسهم مباشرة قبل الدفع والبيع مباشرة بعد ذلك. ویمکن للمستثمرین استخدام ھذه الاستراتیجیة، ولکنھم مطالبون بدفع معدلات ضریبة الدخل العادیة علی أي إیرادات توزیعات أرباح لا تفي بمتطلبات فترة الإحتفاظ.


معدلات ضريبة الأرباح قصيرة الأجل في عام 2017.


في ما يلي الشكل الذي تبدو عليه الأسعار الحالية والمقترحة - ولماذا ستدفع المزيد من المال لإجراء استثمارات لفترة أقل.


كما هو مطلوب منك لدفع الضرائب على الراتب الذي تكسبه، لذلك يجب أيضا أن تعطي مصلحة الضرائب خفض في أي وقت كنت كسب المال من بيع الاستثمار. الآن أنت غير ملزم بدفع الضرائب على الاستثمار حتى تبيعه فعليا بسعر أعلى من ما دفعته. إذا كنت تملك 100 سهم من مخزون معين اشتريته مقابل 5 دولارات لكل سهم ويتسلق السعر إلى 8 دولارات، فسيتعين عليك فقط الإبلاغ عن الضرائب ودفعها إذا ربحت هذه الأسهم فعلا. ولكن إذا كنت ستبيع استثمارا في ربح، يجب أن تعرف أن الوقت الذي ستحتفظ به سيؤثر على المدى الذي تخضع للضريبة.


ضرائب الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل.


في أي وقت تجني فيه المال من استثمار كنت قد عقدته لمدة عام أو أقل، ستخضع لضريبة أرباح رأس المال قصيرة الأجل. أرباح رأس المال قصيرة الأجل هي نفس الدخل العادي، مما يعني أنه إذا كنت عادة تفقد 25٪ من الراتب الخاص بك إلى الضرائب، سوف تدفع نفس المبلغ على الاستثمارات التي يحتفظ بها لمدة تقل عن سنة ويوم واحد.


مصدر الصورة: صور جيتي.


وإليك ما تبدو عليه معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية القصيرة الأجل الحالية:


نطاق الدخل: فرادى الضرائب واحد.


مدى الدخل: متزوج الإيداع المشترك.


418،401 $ وما فوق.


و 770 470 دولارا فأكثر.


مصدر البيانات: مصلحة الضرائب.


في حين أن هذه الأرقام تمثل النظام الحالي، قد لا ترغب في الحصول على مريحة جدا معهم. وقد اقترح الرئيس ترامب نظام ضريبي أكثر تبسيطا يرفع الأقواس المذكورة أعلاه إلى ثلاثة فقط، على النحو التالي:


نطاق الدخل: فرادى الضرائب واحد.


مدى الدخل: متزوج الإيداع المشترك.


و 500 112 دولار فأكثر.


$ 225،000 وما فوق.


مصدر البيانات: دونالدتروم.


بالإضافة إلى ذلك، أشار ترامب إلى أنه سيحافظ على قواعد الأرباح الرأسمالية الحالية في مكانها ولكن تطبيقها على الأقواس الجديدة. وإذا كانت خطته سارية المفعول، فإن معدلات الأرباح الرأسمالية القصيرة الأجل ستعكس المعدلات المذكورة أعلاه.


الأرباح قصيرة الأجل مقابل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


في بعض الأحيان يكون من المنطقي بيع استثمار كنت قد عقد لمدة سنة أو أقل. ولكن إذا كان لديك الفرصة لعقد الاستثمارات الخاصة بك لفترة أطول، فسوف تفقد أقل من المال للضرائب. وذلك لأن أرباح رأس المال طويلة الأجل - تلك التي تنطبق على الاستثمارات التي يحتفظ بها لمدة سنة على الأقل ويوم واحد - تخضع للضريبة بمعدل أقل من المكاسب قصيرة الأجل.


وإليك ما تبدو عليه معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية الحالية على المدى الطويل:


معدل الضريبة على الأرباح على المدى الطويل.


مصدر البيانات: مصلحة الضرائب.


كما ترون، في ظل النظام الحالي، فإن غالبية مقدمي الضرائب تدفع في أي مكان من 0٪ إلى 15٪ على المكاسب على المدى الطويل. فقط أغنى المستثمرين يدفعون 20٪. وفي كلتا الحالتين، تكون هذه الأرقام أقل بكثير من نظيراتها القصيرة الأجل.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تأخذ مبلغا قدره 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في سنة ضريبية معينة وتندرج عادة في الشريحة الضريبية البالغة 28٪. للحصول على مكاسب قصيرة الأجل، ستفقد 1،400 دولار للضرائب، ولكن إذا كنت تملك هذا الاستثمار طويلا بما يكفي للتأهل لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل، فسوف تدفع فقط 750 $ في الضرائب.


الآن مرة أخرى، نحن بحاجة إلى أخذ التغييرات الضريبية المقترحة للرئيس ترامب في الاعتبار عند مناقشة مكاسب رأس المال على المدى الطويل، ولكن هنا ما هي معدلات تبدو وكأنها يذهب خطته:


معدل الضريبة على الأرباح على المدى الطويل.


مصدر البيانات: دونالدتروم.


سواء كنت تبحث في الجداول الضريبية الحالية أو تلك التي تريد ترامب لدفع من خلال، عليك أن تدفع ضريبة أقل على مكاسب الاستثمار من خلال الاحتفاظ أصول طويلة بما فيه الكفاية للتأهل للحصول على معدل أكثر ملاءمة على المدى الطويل. ومع ذلك، فإنه لا يدفع دائما للتعليق على الاستثمارات فقط لخفض فاتورة الضرائب الخاصة بك. إذا بيع الاستثمار في وقت أقرب سوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ربح أكبر من ذلك بكثير، فإنه يدفع عموما لاتخاذ ضريبة ضرب إذا كنت لا تزال تأتي إلى الأمام بشكل عام.


موري باكمان هو كاتب التمويل الشخصي الذي هو متحمس لتعليم الآخرين. هدفها هو جعل الموضوعات المالية مثيرة للاهتمام (لأنها غالبا ما لا) ويعتقد أن جرعة صحية من السخرية لا تؤذي أي شخص. في وقت فراغها إلى حد ما محدودة، وقالت انها تتمتع اللعب في الطبيعة، ومشاهدة الهوكي، وشبك مع كتاب جيد.


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.


تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.


وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).


يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).


هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.


معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.


إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.


ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:


إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الحجب والضرائب المقدرة.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:


ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.


الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.


النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.


قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


تحديد فترة التأهل المؤهلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.


فترة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .


حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما يكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.


حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.


وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.


حساب تكلفة التكلفة ل أمت.


والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


ولتحقيق ذلك، ضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) اإلطار 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.


تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


ما هو معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم؟


فهم القواعد الضريبية المعقدة التي تغطي خيارات الأسهم للموظفين.


ولا يحصل معظم العمال إلا على راتب لعملهم، ولكن بعضهم محظوظ بما فيه الكفاية لتلقي خيارات الأسهم أيضا. يمكن خيارات الأسهم الموظف زيادة كبيرة التعويض الإجمالي الخاص بك من صاحب العمل الخاص بك، ولكن لديهم أيضا عواقب الضرائب التي يمكن أن تعقد عودتك. ما معدل الضريبة الذي تدفعه عند ممارسة خيارات الأسهم يعتمد على أي نوع من الخيارات التي تتلقاها.


خيارات خيارات الحوافز مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة.


المكافأة لخيارات أسهم الحوافز هي أنك لست مضطرا لدفع أي ضريبة على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي تتلقاه في الوقت الذي تمارس فيه الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحمل الأسهم لمدة عام بعد ممارسة - وبعد سنتين على الأقل من تاريخ استلامك الخيار - ثم يتم التعامل مع أي ربح كأرباح رأس المال على المدى الطويل وضريبة بمعدل أقل.


لماذا خيارات الأسهم غير المؤهلين ليست جيدة مثل خيارات الأسهم حافز.


إذا كان الخيار لا يفي بمتطلبات خيار أسهم الحوافز، فإنه يتم فرض ضريبة عليه كخيار الأسهم غير المؤهلين. في هذه الحالة، عليك أن تدفع ضريبة الدخل على معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك على الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي تتلقاه في الوقت الذي تمارس الخيار. تتم إضافة أرباح الورق إلى الدخل الخاضع للضريبة حتى إذا لم تبيع الأسهم التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار.


عند بيع أسهمك في وقت لاحق، يعتمد معدل الضريبة الذي تدفعه على المدة التي تحمل فيها الأسهم. إذا قمت ببيع األسهم خالل سنة من تاريخ ممارسة الخيار، فإنك ستدفع كامل معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك على األرباح الرأسمالية قصيرة األجل. إذا كنت تحملها أطول من سنة بعد التمرين، ثم سيتم تطبيق انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


المفتاح في خيار ضريبة ضريبة الأسهم هو أي من هاتين الفئتين يشمل ما حصلت عليه من صاحب العمل الخاص بك. تحدث مع قسم الموارد البشرية للتأكد من أنك تعرف أي واحد لديك حتى تتمكن من التعامل معها بشكل صحيح.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

Comments

Popular posts from this blog

سيك خيارات إيداع الأوراق المالية

سيك المودعة. متثل اإيداعات السركة السعودية للتقارير املالية التقارير املالية والبيانات املرفوعة من قبل هيئة الأوراق املالية والبورصة من قبل السركة. أعرف أكثر. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات) رمز البحث. حجم المشاركة الأكثر نشاطا. اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة. نبذة عن الشركة يودع الصفحة. يتم سحب هذه التقارير، المودعة إلكترونيا مع المجلس الأعلى للتعليم، عند توفرها وعرضها من قبل الشركة. لماذا رعاية المستثمرين. من خلال النقر على رقم النموذج سيك، يمكن للمستثمر قراءة التقرير المالي الكامل الذي قدمته الشركة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتعطي هذه المعلومات للمستثمر طريقة مباشرة للتحقق من الوضع المالي للشركة وفهمه. تحديث الجدول الزمني. تعريفات البيانات. أعلى المقالات من الأسبوع الماضي. معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي. تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس. الرمز / تصنيفات الآراء. آبل 86٪ صاعد من 3069 تقييم قيم هذا المنتج. فب 76٪ صاعد من 1401 تقييم قيم هذا المنتج. أمزن 84٪ صاعد من 463 تقييم قيم هذا المنتج. مسفت 85٪ صاعد من 679 تقييم قيم هذا المنتج. باك 76٪ صاعد من 5

بانيلو فوريكس أديسيفو

بانيلو فوريكس يخدع أديسيفو. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. مثال بانيلو العثور على (الاسمية) استهلاك اسطوانة تتحمل 100 مم تتحمل مزدوجة مع السكتة الدماغية من فون مم تعمل في 8 ضغط خط شريط. 42-45. 49؛ 55. 57) سامصارا، التحرير، وسبل تحقيق التحرير. تظهر أي مجموعات عمل تقوم بإنشائها بنفسك (كما هو موضح لاحقا في هذا الفصل) أيضا في القائمة المنبثقة إذا قمت بحفظها في مجلد فوتوشوب أكتيونس. يجب أخذ عدة عوامل في الاعتبار، مثل الأصل البيولوجي للعينة، سواء كانت مشتقة من مصدر الثدييات، وبالتالي نتاج مسارات بيوسينثتيك محددة جيدا، أو ما إذا كانت مشتقة من كائن حي أقل أو حتى بكتيريا في والتي المسارات الحيوي غليكان ضعيفة التعريف. وقد ساعدت مجموعة من الأدوات الكهربية الفائقة والحساسة، مثل المشبك التصحيح، مع البيولوج