Skip to main content

مجلة تاجر الخيارات


خيارات التداول.


الفوركس أوبتيون كسر الاستراتيجية.


نشرت مؤخرا، كتاب & لدكو؛ خيارات في الحركة & رديقو؛ تكشف عن خمسة من أفضل استراتيجيات نمو رأس المال وتوليد الدخل.


تم تصميم هذه الاستراتيجيات المختارة بعناية لتحقيق الربح في جميع ظروف السوق تقريبا لغرض بناء الثروة على المدى الطويل.


ويمكن تطبيقها على أسواق الأسهم الاسترالية والأمريكية وكذلك أسواق الفوركس.


مكتوبة في وسيلة سهلة لمتابعة تنسيق بصري، وهذا دليل خطوة بخطوة تساعدك على تنفيذ هذه التقنيات التجارية في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


في هذا المقتطف سوف تكتشف استراتيجية الفوركس اختراق الخيار، والذي يهدف إلى الربح من التحركات السوق في أي اتجاه مع التعرض للخطر محدودة ومحددة. ويتضمن الكتاب أيضا مقدمة شاملة ومنظمة بشكل جيد لتداول العملات الأجنبية.


المؤلفان نيك كاتيفوريس وبيلي ماكريس اثنين من المهنيين ذوي الخبرة واحترام السوق الذين كتبوا كتاب معبأة مع الأفكار والنصائح والاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعد التجارة في أسواق الفوركس والأسهم.


سواء كنت تستثمر لأول مرة أو لديك سنوات من الخبرة، وهذا الكتاب يكون مصدرا قيما لسنوات قادمة.


كان هناك انفجار في الاهتمام بتداول العملات الأجنبية على مدى السنوات القليلة الماضية وليس من المستغرب أن ترى بعض التحركات الضخمة التي تحدث في سوق العملات الأجنبية. في حين أن معظم اهتمام وسائل الإعلام قد تم تثبيته على الأخبار السلبية من سوق الأوراق المالية منذ غفك والنقص الملحوظ في الفرص، وسوق الفوركس قد استمر على قدم وساق.


وقد تزامنت الزيادة في التقلب في سوق الفوركس مع ظهور تطبيقات تداول العملات الأجنبية المتطورة على الانترنت التي تسمح للتجار الخاص الوصول إلى الأخبار والمعلومات التي كانت محفوظة سابقا للبنوك ومديري الصناديق المهنية.


والغرض من هذا الفصل هو إظهار كيف يمكنك المشاركة والاستفادة من التقلب العالمي المتزايد الذي يحدث الآن في سوق العملات الأجنبية. تم تصميم إستراتيجية اختراق خيار الفوركس للاستفادة من تحركات السوق في أي اتجاه مع التعرض للمخاطر الثابتة والمحددة. كما هو الحال مع الاستراتيجيات الأخرى التي تم الكشف عنها في هذا الكتاب سوف يتم أيضا عرض وجهة نظر من الداخل من أفضل استراتيجيات المتابعة الممكنة أن تأخذ في الاعتبار تقريبا جميع الحالات الطارئة التي تحدث بعد دخولك في الاستراتيجية.


استراتيجية الاختراق خيار الفوركس:


والثور؛ هو استراتيجية الاختراق غير اتجاهي.


والثور؛ يستخدم اثنين من سلسلة الخيار منفصلة مع نفس انتهاء صلاحية الخيار.


والثور؛ لديه خيار شراء اشترى وخيار وضع اشترى.


والثور؛ كل من الدعوة ووضع الخيار هي من أصل المال.


والثور؛ لديها مخاطر قصوى من دفع الأقساط مجتمعة.


والثور؛ لديها إمكانات الربح غير محدود في أعلى أو أسفل التحركات.


ويشار أيضا إلى استراتيجية اختراق خيار الفوركس على أنه مشتراء أو خنق طويل. في جوهرها هو على نحو فعال استراتيجية تسعى التقلبات التي تزدهر في بيئة حيث تتوقع حركة كبيرة في السوق الكامن أن تحدث ولكن قد لا تكون متأكدا من أي اتجاه. لتحقيق أقصى قدر من فرص النجاح الخاص بك يتم وضعه فقط عندما يكون هناك محتمل رئيسي أساسي أو فني أساسي يمكن أن يسبب العملة للخروج في اتجاه واحد أو آخر. الهدف النهائي لهذه الاستراتيجية هو حركة كبيرة بما فيه الكفاية للتسبب في قيمة مشتركة للدعوة ووضع خيارات لزيادة إلى سعر أعلى مما كان مطروحا في البداية. ويمكن بعد ذلك تنفيذ استراتيجيات المتابعة لقفل المكاسب. دعونا نلقي نظرة على الشكل 9.1.


خيارات.


خيارات استراتيجيات لتجارة فول الصويا، سجل العائد أم لا.


شراء منخفضة وبيع عالية: انها فلسفة حجر الزاوية للتجارة والاستثمار التي تم قصفت لنا منذ نظرنا جميعا في الرسم البياني لدينا السعر الأول. ومع ذلك، فإن تحويلات جديدة للسلع، تعلم أن بيع أعلى وشراء الظهر مرة أخرى يمكن أن يكون سهلا كما هو، ومثلما، إن لم يكن أكثر، فعالة في هذه الأسواق تنوعا.


ترامب عثرة أو تفريغ؟


في ليلة 9 نوفمبر، توقفت عقود S & P 500 E-ميني الآجلة بعد أن انخفضت بنسبة 5٪ على الأنباء التي تفيد بأن ترامب فاز بالانتخابات. وارتفع الذهب بنسبة 4.3٪ وانخفض مؤشر نيكي بنسبة 5.3٪. الأسواق أكثر راحة مع الوضع الراهن وهيلاري كلينتون ممثل في هذه الانتخابات. تراجع الهلع و أغلق سهم سبي بالفعل 0.54 من إغلاق اليوم السابق.


لعب الانتخابات في خيارات الذهب.


بقلم أندي والدوك | 30 سبتمبر، 2018.


سوف نلقي نظرة كبيرة على سوق الذهب هذا الأسبوع والتفاعل بين اللاعبين والسعر في السوق قبل الانتهاء مع خيار اللعب التي يمكن الاستفادة من عوامل متعددة مما أدى إلى زيادة التقلب في ديسمبر العقود الآجلة للذهب. وأخيرا، فإن هذه القطعة تكون قصيرة على الكلمات وطويلة على الرسوم البيانية ونحن تقطر العمل من شهرية وصولا الى القرار اليومي.


انتشار فراشة نيتفليكس.


شركة نيتفليكس هي واحدة من أسهم فانغ، وكلها جديدة نسبيا ولديها تاريخ من التقلب والكثير من السيولة في كل من الخيارات الأساسية والخيارات.


أنسباشر: نجاح الكتابة.


تعتبر خيارات الكتابة واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر خطورة، ولكن ماكس أنسباكر قد وجدت وسيلة للبقاء على قيد الحياة وتزدهر في مكانة خيارات لأكثر من 39 عاما - 19 من تلك التي كانت رئيسية في أنسباشر لإدارة الاستثمار، حيث أن استراتيجيته أنتجت العائد السنوي المركب من 11.52٪ منذ عام 1996 وارتفع بنسبة 22.24٪ منذ عام حتى تاريخه من يوليو.


تقلبات الشرائح.


جاء التقلب الضمني يصرخ مع ارتفاع سوق الأسهم يوم الثلاثاء. وكان المحفز شعور دافئ وغامض يتدفق من الصين بعد ان خفض البنك المركزى اسعار الفائدة فى محاولة للمساعدة فى وقف موجة البيع.


أوس ستيل رالي يسحب الخيار الصعودي يلعب.


تتراجع اسهم شركة الصلب الامريكية بالسوق الاوسع نطاقا اليوم الخميس، مضيفا 1.05٪ ليصل الى 20.26 $ واقل من ادنى مستوى له في الاسبوع عند 15.68 $. ويأتي هذا التحرك بعد مسيرة منتصف الأسبوع على حجم الأسهم الثقيلة بعد ضائقة لمدة شهرين للسهم.


خيارات اللعب: هل أسعار الذهب تذهب حقا هذا الانخفاض؟


وفقا لبلدي 10/20/50 / بب تريند الباحث النظام، العقود الآجلة الذهب في "الاتجاه الرئيسي" أسفل على ثلاثة أطر زمنية مختلفة.


ما هي الخيارات التي تخبرنا عن الذهب؟


قبل شهر تقريبا، كان سعر العقود الآجلة للذهب التي تنتهي في ديسمبر / كانون الأول يتداول فوق مستوى 1200 دولار للأونصة. في الأيام القليلة الماضية أدى ما يسمى ب "مداهمة الدب" في سوق الذهب بشكل عام إلى انخفاض سعره بالقرب من 1،080 $.


خيارات اللعب: ما هي فول الصويا وصولا الى؟


وانخفضت العقود الآجلة لفول الصويا في أغسطس بشكل جيد من أعلى المستويات لاختبار المجال الثاني من الدعم.


خيارات القناة.


ريفال يساعد الخيارات التجار بناء ألغوس مفصل.


يتمتع صناع سوق الخيارات الآن بإمكانية تصميم وإدارة العرف الخاص بهم أو & # 147؛ مفصل & # 148؛ الخوارزميات.


نسداق أيس تسعى إلى توحيد الرسوم.


قدمت شركة تبادل الخيارات ناسداك أيس طلبا مع لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية لرفع رسوم غير المعاملات على صانعي السوق الرئيسيين والتنافسيين لتعويض زيادة التكاليف العامة.


الدعوة إلى سوق خيارات أمريكية أقوى.


في أحدث مدونة أوك، جون ديفيدسون، الرئيس ومدير العمليات، يتحدث عن بعض القضايا الرئيسية التي تواجه صناعة الخيارات المدرجة في البورصة الأمريكية والمنظمين في عام 2018.


كبوي سيت تو تريد ويكليس.


حدد مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات يوم 10 أبريل لتداول الخيارات مع تاريخ انتهاء الصلاحية الأسبوعي.


تشريح، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، إتف، تشالنجر.


واربورغ بينكوس هو الحصول على مدير الأصول المصدر مع عيون لمزيد من النمو أسفل الطريق في سوق السوق إتف.


مستقبل مشرق لمبادلة العقود الآجلة.


في حين لا يتوقع أحد أن عقود المبادلة الآجلة للسيطرة على سوق مقايضة أوتك، فإن حركة 5 في المئة من حجم المبادلات أوتك الضخمة سيكون ربحا كبيرا لسوق العقود الآجلة.


حافة البيانات الكبيرة لصناديق التحوط.


مصطلح "البيانات الكبيرة" كان موجودا منذ بعض الوقت، ولكن تبقى الأسئلة بالضبط كيف صناديق التحوط وغيرهم من المستفيدين استغلال مخازن واسعة من البيانات التي لم تكن متاحة لهم في الماضي، والتي لا تزال تنمو كل يوم.


مع 17 مساكن حديثا تنفيذ مرافق المقايضة يعيش الآن، والمواعيد التنظيمية التي تلوح في الأفق التي من شأنها دفع المزيد من التداول ل سيفس، ومن المتوقع أن يكون عام 2014 إعادة تصميم الصناعة من قبل قانون دود-فرانك يبدأ في اتخاذ شكل حقا.


كبو الرهانات على تقلب التداول.


وبفضل الاستفادة من شعبية مؤشر تقلب البنك المركزي السويسري (فيكس)، أغلق بورصة شيكاغو مجلس الخيارات لعام 2018 مع مجموعة من الأنشطة التي شملت إدخال العديد من منتجات التقلبات الجديدة وتوسيع ساعات التداول لاستيعاب التجارة الأوروبية.


لماذا ثينكرسويم في مجلة ثينكموني هو ممتاز للتجار الخيار.


28 أكتوبر 2018.


في نهاية كل ربع سنة، أجد نفسي يائسة بأمرين. واحد، والتحقق من أدائي، واثنان، في انتظار علبة البريد للقضية القادمة من التفكير أو السباحة "التفكير المال" مجلة.


إذا كنت خيارا، والتاجر، أو حتى مجرد شخص مهتم نسبيا في سوق الخيارات، ثم التفكير المال هو يجب أن يكون مجلة. أود أن أقترح بشدة أن تحصل على قائمتها على الفور حتى لو كنت لا عميل من التفكير أو السباحة.


لقد تم الحصول على مجلتهم كل ربع الآن على مدى السنوات الخمس الماضية، وانها كانت كبيرة. أنا أحب المجلة حتى الموت. ولكن ما الذي يجعلها جيدة للتجار الخيارات؟


1. رسومات مذهلة والتصميم.


أنت حقا لا يمكن أن تتجاوز هذه النقطة. من يريد قراءة الصحيفة بعد الآن؟ يستهلك الناس، وخاصة في العالم المستثمر، مع بلوق وأشرطة الفيديو والكتيبات. تصميم ثينكموني هو فوق الجميع. انها بسيطة، انها ذكية، وانها حتى فرحان في بعض الأحيان.


2. المواد العظمى للتجار الخيارات.


لا يمكنك الحصول على المحتوى السابق. في عالم حيث هناك الكثير من حماقة الذهاب، يركز الكتاب التفكير المال على المواضيع الساخنة في ذلك اليوم. وسواء كانت تقلباتها، أو هامش استثماراتها، أو تعلم استراتيجيات جديدة، أو حتى منتجات جديدة تجربها المؤسسة، فإنها تغطيها جميعا. يجب أن يكون لدينا بلوق هنا (قرد المكونات وأنا أعلم).


3. ترسل كل ثلاثة أشهر.


ما أحب حول هذه المجلة هو أنه ربع سنوي فقط. انها ليست نشرة إخبارية يومية، انها ليست نشرة إخبارية نصف شهرية، انها ليست حتى النشرة الشهرية أو مجلة. انها مجلة فصلية أن أتطلع إلى القراءة، وأنا سوف تقرأها من الأمام إلى الوراء، والبدء في النهاية. زوجتي تعرف متى تأتي هذه المجلة في أنه سيكون ليلة هادئة في منزلنا لأنني ذاهب إلى قراءة كل صفحة واحدة تبدأ في النهاية.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


4. 100٪ مجانا لفكر أو السباحة العملاء.


عندما كنت قد وجدت من أي وقت مضى مجلة كبيرة، محددة للأشياء التي تشارك فيها، خالية تماما. لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كيف كبيرة هذه المجلة هو للخيارات التجار. إذا لم يكن لديك حساب فكر أو السباحة، أو حساب تادمريتراد، أود أن أقترح بشدة الاشتراك في واحد على الفور. لحسن الحظ، لديك فائدة من الذهاب إلى التفكير أو السباحة الموقع هنا، والنظر في جميع المقالات التجارية الماضية أن لديهم بالفعل حتى في المحفوظات.


أعتقد أو السباحة كان وسيطا كبيرا بالنسبة لي، وأعتقد أن التفكير مجلة المال كانت مفيدة للغاية في إيجاد أفكار جديدة، وتعلم استراتيجيات جديدة، وحتى إنشاء محتوى لهذه المدونة.


أضف تعليقاتك أدناه، واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في مجلة المال الفكر!


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


مورد عظيم. شكرا جزيلا كيرك!


ليس هناك أى مشكلة! انها مجلة رهيبة إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر التحقق من ذلك بالفعل.


عظيم أن نسمع & # 8211؛ ونحن في الواقع في عملية بناء دورة على شروط الخدمة التي ينبغي أن المشي لكم من خلال ذلك خطوة بخطوة هنا في الشهر المقبل أو نحو ذلك.


يرجى أن يوصي لي فيديو من شأنها أن تساعدني على فهم ثينكورسويم أفضل بكثير بدأت بابيرتريد ولكن أنا & # 8217؛ م الخلط قليلا يفعل - delta يعني التجارة تسير جنوبا أو الأرقام الحمراء يعني أنني يجب أن تتداول هذا الموقف. أي فيديو هناك التي يمكن أن تساعد لي سيكون عظيم الشكر.


(محفظة ثينكرزويم وأوامر / أوامر / مواقف)


نحن نبني دورة على هذا الإصدار في وقت لاحق من هذا الربع.


مركز الخيارات.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


الرهان على الهدف في المستقبل المكاسب.


ارتفع عملاق التجزئة بشكل حاد على أخبار الأرباح القوية. يمكن أن تلعب خيارات اللعب المزيد من الأخبار الجيدة.


أحدث العناوين.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


كيفية اللعب بابا الآن.


بعد سون، يتداول عملاق التجارة الإلكترونية الصينية الآن بالقرب من أعلى مستوياته على الإطلاق. قضية لبيع خيارات وضع.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


كيفية حماية المكاسب الثور السوق الخاص بك.


أما مكاسب الأسهم غير المحققة فهي مستويات مرتفعة تاريخيا. إليك كيفية المساعدة في الحفاظ على ما قمت به.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


الأحمر الساخن التجارة الولايات المتحدة الصلب.


ومن المقرر ان يرتفع سهم صانع الصلب الى قرار حكومي في شباط / فبراير.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


إشارات تحذير؟ كيفية التجارة بابا الآن.


كما الأكشاك الأسهم الصينية التجارة الإلكترونية العملاقة، والنظر في بيع الخيارات وضع.


محتوى المشترك قراءة المعاينة.


سعر ضرب.


لا تذهب الرهان التمثال على اندلاع البنك.


في مواجهة الأسهم مرتفعة الثمن، والنظر في بيع يضع لشراء أسهم البنوك على التراجعات.

Comments

Popular posts from this blog

سيك خيارات إيداع الأوراق المالية

سيك المودعة. متثل اإيداعات السركة السعودية للتقارير املالية التقارير املالية والبيانات املرفوعة من قبل هيئة الأوراق املالية والبورصة من قبل السركة. أعرف أكثر. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات) رمز البحث. حجم المشاركة الأكثر نشاطا. اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة. نبذة عن الشركة يودع الصفحة. يتم سحب هذه التقارير، المودعة إلكترونيا مع المجلس الأعلى للتعليم، عند توفرها وعرضها من قبل الشركة. لماذا رعاية المستثمرين. من خلال النقر على رقم النموذج سيك، يمكن للمستثمر قراءة التقرير المالي الكامل الذي قدمته الشركة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتعطي هذه المعلومات للمستثمر طريقة مباشرة للتحقق من الوضع المالي للشركة وفهمه. تحديث الجدول الزمني. تعريفات البيانات. أعلى المقالات من الأسبوع الماضي. معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي. تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس. الرمز / تصنيفات الآراء. آبل 86٪ صاعد من 3069 تقييم قيم هذا المنتج. فب 76٪ صاعد من 1401 تقييم قيم هذا المنتج. أمزن 84٪ صاعد من 463 تقييم قيم هذا المنتج. مسفت 85٪ صاعد من 679 تقييم قيم هذا المنتج. باك 76٪ صاعد من 5

بانيلو فوريكس أديسيفو

بانيلو فوريكس يخدع أديسيفو. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. مثال بانيلو العثور على (الاسمية) استهلاك اسطوانة تتحمل 100 مم تتحمل مزدوجة مع السكتة الدماغية من فون مم تعمل في 8 ضغط خط شريط. 42-45. 49؛ 55. 57) سامصارا، التحرير، وسبل تحقيق التحرير. تظهر أي مجموعات عمل تقوم بإنشائها بنفسك (كما هو موضح لاحقا في هذا الفصل) أيضا في القائمة المنبثقة إذا قمت بحفظها في مجلد فوتوشوب أكتيونس. يجب أخذ عدة عوامل في الاعتبار، مثل الأصل البيولوجي للعينة، سواء كانت مشتقة من مصدر الثدييات، وبالتالي نتاج مسارات بيوسينثتيك محددة جيدا، أو ما إذا كانت مشتقة من كائن حي أقل أو حتى بكتيريا في والتي المسارات الحيوي غليكان ضعيفة التعريف. وقد ساعدت مجموعة من الأدوات الكهربية الفائقة والحساسة، مثل المشبك التصحيح، مع البيولوج

معدل الضريبة على خيارات الأسهم قصيرة الأجل

معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم. عند ممارسة خيار الأسهم، تعتبر مصلحة الضرائب أرباحا مكسبا لرأس المال في معظم الحالات. وينطبق ذلك على خيارات الأسهم المتداولة فضلا عن خيارات أسهم الموظفين. وبمجرد معرفة ذلك، فإنه يأخذ الكثير من الارتباك من تحديد معدلات الضرائب التي تنطبق. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك مضاعفات، اعتمادا على نوع من خيار الأسهم التي تمارسها. خيارات الضرائب معدلات. عند شراء خيار أو منح خيارات من قبل صاحب العمل الخاص بك، لا تملك الأسهم الفعلية. إذا كنت تمارس الخيار، تعتبر الأرباح مكسبا رأسماليا، إلا في حالة خيارات الموظفين غير المؤهلين. ونظرا لأن الأسهم تباع عادة بسرعة، فإنك تحصل عادة على مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل. وبالتالي سيخضع ربحك للضريبة بنفس معدل الدخل العادي. إذا اخترت الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من عام بعد شرائها، فإن هذا يصبح مكسبا رأسماليا طويل الأجل، ويخضع لمعدل ضريبة قدره 15٪. والشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن طول الفترة الزمنية التي تملك فيها الأسهم تحدد معدلات الضريبة المطبقة، وليس كم من الوقت كنت قد حملت الخيارات قبل أن تمارس. الخيارات غير المؤهلة. عند ممارسة خيار