Skip to main content

مككس تداول الخيارات الذهب


تداول خيارات الذهب في مكس
وتعتزم مسكس، اكبر بورصة للسلع فى البلاد، طرح خيارات تداول الذهب فى دانتيراس يوم الثلاثاء القادم.
وقال التبادل فى بيان ان تداول الخيارات سيكون متاحا على اساس عقود الذهب المستقبلية بعقود واحدة. في آب / أغسطس، سمح منظم السلع والسلع الرأسمالية الأوراق المالية ومجلس بورصة الهند (سيبي) مسكس لإطلاق خيارات التداول في الذهب في حين أعطيت متنافسة على السلع الزراعية التي تركز نسدكس الإذن لإطلاق خيارات التداول في غوارسيد.
ويمكن للتجار التحوط من مخاطرهم في جزء صغير من التكلفة في الخيارات مقارنة بالعقود الآجلة. ومن المتوقع أيضا أن يؤدي إطلاق الخيارات إلى زيادة حجم العقود الآجلة.
كما هو الحال مع مشتقات الأسهم، سيكون للمستثمرين نوعين من الخيارات - دعوة ووضع - للاستثمار. إذا رأى المستثمر ارتفاع أسعار الذهب، ثم انه يمكن شراء في خيار المكالمة واتخاذ موقف في خيار وضع إذا كان يتوقع اتجاها هبوطيا.
وفي كلتا الحالتين، إذا تحقق توقع تحركات الأسعار، فإن الأقساط على الخيارات سوف ترتفع وسوف يستفيد المستثمرون.
يجب أن يكون لكل انتهاء صلاحية الخيار 31 ضربة على الأقل - 15 لكل منها في المال (إيتم) والخروج من المال (أوتم)، واحد في المال (أتم).
سيكون لخيارات الذهب حد موقف قدره 10 أطنان للعملاء و 100 طن للأعضاء.
ويغطي هذا النطاق السعري تحركات الأسعار على نطاق واسع خلال فترة العقد ولكن معظم السيولة والتداول يحدث عادة في إيتم أو السعر الذي يتم تداول العقود الآجلة ذات الصلة به.
أوتم يعني بعيدة عن نطاق التداول و إيتم يعني ضمن نطاق التداول.

تداول خيارات الذهب في مكس
وقد شهد تداول الخيارات في بورصة مسقط للأوراق المالية، البورصة المحلية الرائدة في الأسواق، بداية بطيئة.
انخفضت أحجام التداول التي كانت أكثر من 1500 كرور روبية على إطلاق خيارات الذهب يوم 17 أكتوبر إلى أقل من 50 كرور روبية. عدم وجود اهتمام المتداول في الخيارات هو كبير نظرا لأن مسكس هي البورصة الوحيدة في الهند التي تتداول خيارات الذهب وتحتكر تجارة السبائك.
بعد الحديث عن ذلك لأكثر من عامين، سمح سيبي هذا العام لبورصات السلع لإطلاق خيارات التداول في قطاع السلع الأساسية لجعلها على قدم المساواة مع قطاع الأسهم. وقد سمح المنظم في البداية لكل عملية تبادل بإطلاق عقود الخيارات في سلعة واحدة، أما مسكس و نسدكس هما الوحيدان اللذان يتلاءمان حاليا مع معايير التداول بالمزادات.
ومن المتوقع أن يطلق نسدكس خيارات التداول في عقود غوار الصمغ في غضون أسابيع قليلة، وفقا لما ذكره المصدر.
في 17 أكتوبر، عندما بدأت مسكس بتداول خيارات الذهب، تولد حجم تداول قدره 1،560 كرور روبية، والذي انخفض إلى حوالي 28 كرور روبية في 17 نوفمبر. ويرى اللاعبون في السوق أن تداول الخيارات على مسكس سوف يرتفع عند وجود فائدة نحو تداول السبائك. انخفض سعر سهم مسكس، الذي كان 1،135 ينخفض ​​في 17 أكتوبر بنحو 15 في المئة منذ إطلاق تداول الخيارات حيث أغلق عند 973 ين يوم الاثنين.
وقال رئيس البحوث في وساطة مومباي مقرها: "حتى الآن، تجتاح المستثمرين والتجار مع سوق الأسهم، وبالتالي فإن خيارات الذهب تفتقر إلى الاهتمام".
أيضا، هناك وجهة نظر بأن سوق السبائك في الهند لم تسترد بعد من صدمة التشوه، مما يسهم في عدم الاهتمام بتداول خيارات الذهب على مسكس.
لكن البيانات من مسكس تظهر أن الفائدة المفتوحة في خيارات الذهب قد ارتفعت من 1،030 وحدة إلى 1،765 وحدة، وقد لمست أعلى مستوى من 1،955 عقدا. خيارات الذهب لديها عقود الذهب الآجلة 1 كغ باعتبارها الكامنة على مسكس، والتي على أساس يومي يبلغ معدل دورانها حوالي 2300 كرور روبية في سوق العقود الآجلة للذهب.
وردا على رسالة بالبريد الالكتروني، قالت مسكس أنه لا يوجد معيار لتحديد ما إذا كانت أحجام خيارات الذهب الحالية في منصاتها بداية بطيئة حيث أن الأسواق الناضجة مثل الولايات المتحدة لديها نسبة الخيارات إلى حجم العقود الآجلة في حدود 15-20 في المائة.
أيضا، كانت تجربة الهند مع تداول العقود الآجلة تسوية النقدية وعقود الخيارات في سوق الأسهم في حين أن خيارات الذهب على مسكس تتبع التسوية القائمة على التسليم.
وقالت مسكس أيضا أن متوسط ​​خيارات الذهب في حجم الذهب كنسبة مئوية من العقود الآجلة التي تبلغ 1 كيلوغراما كان 6.62 في المائة، وكانت الفائدة المفتوحة مقارنة بالعقود الآجلة 23 في المائة تقريبا.
وقالت البورصة إنه إذا اعتبرنا متوسط ​​حجم التداول اليومي حتى الآن أكثر من 200 كرور روبية.

نشرة.
17 أوكت 2017 خيارات الذهب مسكس.
وقد أدخلت مسكس عقود خيار الذهب التي تبدأ التداول اليوم 17 أكتوبر 2017. سنقوم اختبار خيارات مسكس على منصات التداول لدينا. وبمجرد اكتمال هذه الاختبارات وتأكيد الهوامش / الرفع، ستتاح هذه العقود للتداول. وبما أن هذا هو نوع جديد من المنتجات في مسكس مما يمكن أن يؤدي إلى التسليم المادي الإجباري من الكامنة ويختلف عن الخيارات التي تسدد نقدا على نس، ونحن نعتقد أنه سيكون من الحكمة للتحقق من جميع السيناريوهات المحتملة التي قد تنشأ أثناء التجارة هذه الخيارات قبل المباشرة. نحن نخطط أن نعيش في الأسبوع المقبل.
تأكد من تمكين حسابات التداول الخاصة بك لتداول الخيارات الذهبية من خلال النقر على نموذج الموافقة هنا: هتبس: // زيرودا / مككس-أوبتيونس /.
تعلم المزيد عن خيارات الذهب على اسكواش.
&نسخ؛ 2018 - 2017، زيرودا.
كل الحقوق محفوظة.
حساب فتح حساب قائمة الرسوم تحويل الأموال 60 يوم التحدي تحميل & أمبير؛ مصادر.
زيرودها: عضو في نس & أمب؛ بس وندش]؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000031633.
سدسل: خدمات الإيداع من خلال زيرودا للأوراق المالية الجندي. & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: إن-دب-100-2018.
تجارة السلع من خلال زيرودا السلع الجندي. مسكس: 46025 | نسدكس: 1138 & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000038238.
العنوان المسجل: زيرودا، # 153/154، الصليب الرابع، مستعمرة دولارس، مقابل. كلارنس بوبليك ششول، J. P ناجر 4th فايز، بنجالور - 560078، كارناتاكا، الهند.
بالنسبة لأي شكاوى تتعلق بالوساطة في الأوراق المالية، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، بالنسبة إلى موانئ دبي المتعلقة ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد] يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو منصوص عليه في سيبي | ICF.
"منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك تحديث أرقام الهاتف المحمول / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأوراق المالية الخاصة بك تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من إكسهانج على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم تصدر لصالح المستثمرين"
"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."
عزيزي المستثمر، إذا كنت مشتركا في الاكتتاب العام، ليست هناك حاجة لإصدار شيك. يرجى كتابة رقم حساب البنك والتوقيع على نموذج طلب الاكتتاب لتفويض المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. في حالة عدم تخصيص الأموال ستبقى في حسابك المصرفي.
كشركة نحن لا تعطي نصائح الأسهم، ولم يأذن أي شخص للتجارة نيابة عن الآخرين. إذا وجدت أي شخص يدعي أنه جزء من زيرودا وتقديم هذه الخدمات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]

مسكس لكشف النقاب عن أول خيارات تداول السلع مع الذهب.
وقال مسؤولون بالبورصة ان خيارات الذهب ستطلق غدا فى دانتيراس بحضور وزير المالية ارون جيتلى فى نيودلهى.
بس يعيش نس العيش.
أكبر بورصة للسلع الأساسية ستكشف مسكس عن أول تداول للسلع الأساسية في البلاد مع الذهب في مناسبة دانتيراس الميمونة.
وقال مسؤولون بالبورصة ان خيارات الذهب ستطلق غدا فى دانتيراس بحضور وزير المالية ارون جيتلى فى نيودلهى.
وقال مسكس مد والرئيس التنفيذى مروجانك بارانجاب لوكالة انباء برس ترست الهندية "نحن متحمسون لاطلاق عقود خيارات الذهب، الامر الذى يدل على فجر عهد جديد يحرك تحول سوق السلع الهندية".
ولم يسمح البلد حتى الآن إلا بالعقود الآجلة للتحوط في السلع الأساسية.
مسكس ستطلق خيارات السلع على العقود الآجلة مع مسكس الذهب 1 كغ العقود الآجلة.
وكان على الصناعة أن تنتظر هذا الصك الجديد منذ عام 2003 عندما فتحت حكومة التجمع الوطني الديمقراطي آنذاك سوق السلع الهندية.
الخيارات هي أقرب إلى شكل من أشكال التأمين على الأسعار، وبالتالي هي الأنسب للتحوط.
مع خيارات المستثمرين الصغيرة الآن يمكن أن تشارك في تجارة السلع.
اليورو وضع الذهب والدعوة 1 كغ سيتم توفير عقود الخيار على الذهب مسكس الأساسية ديسمبر 2017 وفبراير 2018 من قبل البورصة للتداول من اليوم.
العلامات #Arun جيتلي #Economy #gold والفضة #MCX.
الأكثر شعبية.
الوقت للاستثمار في اختيار القيمة؟ 20 تداول أسهم أقل من 5 سنوات بي ارتفع إلى 4000٪
بنك هدفك Q3 الربح يرتفع 20٪. نمو القروض قوية، ولكن لديه الفواقات نوعية الأصول.
نعم البنك - مسؤولية قوية لدعم النمو.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

تداول خيارات الذهب في مكس
في خطوة كبيرة نحو إضفاء الطابع الرسمي على التجارة في المعدن الأصفر، سمح وزير المالية أرون جيتلي بتداول خيارات الذهب في بورصة السلع الرئيسية مسكس بمناسبة دانتيراس. وبموجب عقد الخيارات الذهبية، يسمح التداول في 1 كلغ من الذهب، مما يتيح للمستثمرين الصغار فرصة للمشاركة.
وقال جايتلي: "هذا يمثل تطورا هاما جدا في تجارة المعدن الأصفر نفسه، فهو يحوط على جميع المخاطر من خلال منحهم (للتجار) خيار العقود الآجلة"، وذلك بعد إطلاق خيارات التداول في يوم دانتيراس الميمون.
وأضاف جايتلي: "أنا واثق من أنها أكثر رسمية، وأفضل بالنسبة للمستهلكين، والمجوهرات، وتلك التجارية في هذا، وهذا يتفق مع بيئة الأعمال في المستقبل التي نراها بالنسبة لنا".
وقد سمح المنظم سيبي بخيار تداول الذهب بعد 14 عاما من بدء عمليات تبادل السلع في البلاد.
الخيار هو أداة تمنح المشتري الحق في شراء أو بيع خط تحت السعر الحالي في تاريخ مستقبلي. وهو أقرب إلى شكل من أشكال التأمين على الأسعار، وبالتالي هو الأنسب للتحوط. وهي من نوعين: المكالمات (الحق في الشراء) ويضع (الحق في البيع). إذا رأى المستثمر ارتفاع أسعار الذهب، ثم انه يمكن شراء في خيار المكالمة واتخاذ موقف في خيار وضع إذا كان يتوقع اتجاها هبوطيا.
فوائد المستثمر إذا كان توقع تحركات الأسعار صحيحا. وقالت مسكس فى بيان لها ان الخيارات الذهبية على غرار الطراز الاوروبى ستكون صديقة للحواجز وتسوى بدنيا. وسيتداول عقد الخيارات الذهبية اعتبارا من يوم الثلاثاء وسينتهي في 28 نوفمبر و 29 يناير.
سيكون لخيارات الذهب حد موقف قدره 10 أطنان للعملاء و 100 طن للأعضاء.
ويغطي هذا النطاق السعري تحركات الأسعار على نطاق واسع خلال فترة العقد ولكن معظم السيولة والتداول يحدث عادة في إيتم أو السعر الذي يتم تداول العقود الآجلة ذات الصلة به. ويمكن للتجار التحوط من مخاطرهم في جزء صغير من التكلفة في الخيارات مقارنة بالعقود الآجلة. ومن المتوقع أيضا أن يؤدي إطلاق الخيارات إلى زيادة حجم العقود الآجلة.
وفقا لرئيس مسكس، مروغانك بارانجاب، وإطلاق خيارات السلع في الذهب هو التدبير الإصلاحي الأكثر أهمية.

Comments

Popular posts from this blog

سيك خيارات إيداع الأوراق المالية

سيك المودعة. متثل اإيداعات السركة السعودية للتقارير املالية التقارير املالية والبيانات املرفوعة من قبل هيئة الأوراق املالية والبورصة من قبل السركة. أعرف أكثر. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات) رمز البحث. حجم المشاركة الأكثر نشاطا. اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة. نبذة عن الشركة يودع الصفحة. يتم سحب هذه التقارير، المودعة إلكترونيا مع المجلس الأعلى للتعليم، عند توفرها وعرضها من قبل الشركة. لماذا رعاية المستثمرين. من خلال النقر على رقم النموذج سيك، يمكن للمستثمر قراءة التقرير المالي الكامل الذي قدمته الشركة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتعطي هذه المعلومات للمستثمر طريقة مباشرة للتحقق من الوضع المالي للشركة وفهمه. تحديث الجدول الزمني. تعريفات البيانات. أعلى المقالات من الأسبوع الماضي. معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي. تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس. الرمز / تصنيفات الآراء. آبل 86٪ صاعد من 3069 تقييم قيم هذا المنتج. فب 76٪ صاعد من 1401 تقييم قيم هذا المنتج. أمزن 84٪ صاعد من 463 تقييم قيم هذا المنتج. مسفت 85٪ صاعد من 679 تقييم قيم هذا المنتج. باك 76٪ صاعد من 5

بانيلو فوريكس أديسيفو

بانيلو فوريكس يخدع أديسيفو. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. مثال بانيلو العثور على (الاسمية) استهلاك اسطوانة تتحمل 100 مم تتحمل مزدوجة مع السكتة الدماغية من فون مم تعمل في 8 ضغط خط شريط. 42-45. 49؛ 55. 57) سامصارا، التحرير، وسبل تحقيق التحرير. تظهر أي مجموعات عمل تقوم بإنشائها بنفسك (كما هو موضح لاحقا في هذا الفصل) أيضا في القائمة المنبثقة إذا قمت بحفظها في مجلد فوتوشوب أكتيونس. يجب أخذ عدة عوامل في الاعتبار، مثل الأصل البيولوجي للعينة، سواء كانت مشتقة من مصدر الثدييات، وبالتالي نتاج مسارات بيوسينثتيك محددة جيدا، أو ما إذا كانت مشتقة من كائن حي أقل أو حتى بكتيريا في والتي المسارات الحيوي غليكان ضعيفة التعريف. وقد ساعدت مجموعة من الأدوات الكهربية الفائقة والحساسة، مثل المشبك التصحيح، مع البيولوج

معدل الضريبة على خيارات الأسهم قصيرة الأجل

معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم. عند ممارسة خيار الأسهم، تعتبر مصلحة الضرائب أرباحا مكسبا لرأس المال في معظم الحالات. وينطبق ذلك على خيارات الأسهم المتداولة فضلا عن خيارات أسهم الموظفين. وبمجرد معرفة ذلك، فإنه يأخذ الكثير من الارتباك من تحديد معدلات الضرائب التي تنطبق. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك مضاعفات، اعتمادا على نوع من خيار الأسهم التي تمارسها. خيارات الضرائب معدلات. عند شراء خيار أو منح خيارات من قبل صاحب العمل الخاص بك، لا تملك الأسهم الفعلية. إذا كنت تمارس الخيار، تعتبر الأرباح مكسبا رأسماليا، إلا في حالة خيارات الموظفين غير المؤهلين. ونظرا لأن الأسهم تباع عادة بسرعة، فإنك تحصل عادة على مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل. وبالتالي سيخضع ربحك للضريبة بنفس معدل الدخل العادي. إذا اخترت الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من عام بعد شرائها، فإن هذا يصبح مكسبا رأسماليا طويل الأجل، ويخضع لمعدل ضريبة قدره 15٪. والشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن طول الفترة الزمنية التي تملك فيها الأسهم تحدد معدلات الضريبة المطبقة، وليس كم من الوقت كنت قد حملت الخيارات قبل أن تمارس. الخيارات غير المؤهلة. عند ممارسة خيار