Skip to main content

بم استعراض النقد الاجنبى


بيرفيكتكابيتالماركيتس مراجعة زيارة الموقع.


بيرفكتكابيتالماركيتس هو وسيط الفوركس. تقدم شركة بيرفيكت كابيتال ماركيتس منصة MT4 و منصة تداول الفوركس عبر الهاتف المتحرك. بيرفكتكابيتالماركيتس تقدم أكثر من 5 أزواج العملات الأجنبية، كفدس، والعقود الآجلة والخيارات والأسهم للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من بيرفكتكابيتالماركيتس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


مرحبا، هذا هو كامالاكار، من حيدر أباد. دفعت المال لتداول 1500 دولار. قبل دفع قالوا المزيد من المعلومات الخدمات. والآن اليوم دفعت 1500 دولار بعد دفع هؤلاء الرجال لا يستجيبون لا على الإطلاق تلقي المكالمات وعدم إعطاء أي معلومات وخدمات. أحتاج أموالي. ماهيش. 9867129670. و سونالي 9619770895. وقالوا انهم من مومباي. دفعت من خلال الانترنت. perfectcapitalmarkets سونالي @.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


بم بروكرز استعراض.


تداول مع بم بروكرز؟


هل أنت راض عن جودة خدمات بم بروكرز؟


استعراضات & راتينغس.


4 أشهر مع هذا الوسيط.


وفقا لبلدي فكسكم هو أفضل صناعة الفوركس. تنفيذ النظام سريع جدا، ينتشر ضيقة جدا. أنا عقد بلدي موقف الذهب أكثر من شهر لكنها لم تتقاضى أي مبادلات.


الهند، بال جوزيف.


3 أشهر مع هذا الوسيط.


من البداية لم يكن لديك استراتيجية خاصة للتجارة ولكن بم وسطاء توفير تقرير التنبؤ اليومي ومستويات التحليل الفني انها تجارة مفيدة جدا للمبتدئين. بعد استخدامها مع مستوياتها الفنية بدأت تدريجيا جعل الأرباح. حتى الآن لقد اكتسبت نصف الإيداع الأولي.


وجهة نظري ويوصى بم وسيط.


سويسرا، آدم سميث.


4 أشهر في حساب حقيقي مع هذا الوسيط.


السماسرة بم هي واحدة من أفضل وسيط رأيت من أي وقت مضى، وخاصة منطقة المقصورة تاجر، انها سريعة وموثوق بها وسهلة جدا للمناولة.


أساسا إيداع / سحب قادرة على القيام به عبر المقصورة، انها سهلة جدا وبسرعة المعالجة.


عموما تجربتي مع السماسرة بم جيدة وموثوق بها.


أوصي السماسرة بم.


2 أشهر مع هذا الوسيط.


لقد سجلت أي حساب مكافأة الإيداع في فكسكم مع في يوم لقد تلقيت 100 $ مكافأة لحساب MT4 بلدي دون أي ودائع بلدي.


أيضا هناك توفر منطقة المقصورة العميل في شبكة الإنترنت انها موثوقة للغاية ووظائف جيدة جدا للاستخدام وسريعة وسهلة طريقة لإيداع / سحب الأموال من المقصورة العميل، كما أنها متاحة 24 ساعة في وقت السوق فكس.


أنا تخطط لمواصلة التجارة مع فكسكم.


المملكة المتحدة، جونسون.


1 شهر تجريبي مع هذا الوسيط.


أنا التداول 100 لا إيداع مع هذا الوسيط، كل شيء يسير بشكل جيد حتى الآن.


لدي خطة لإيداع بعض المبلغ ولكن لا تزال الخلط مع نوع مختلف من الاستعراضات.


اقتراحات هي موضع ترحيب.


سبين، جيمس.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


بوينو وسيط، أنا التجارة 2 سنوات خدمة لطيفة، إيداع سحب سريع.


2 مع هذا الوسيط.


يكون متأن هم انهم احتيال وسيط.


ميتاتاردر هو التجريبي وأي كونكتيون إلى السوق.


فهي قريبة من الهروب في شكل أصدقائك سبيسيالي في الشرق الأوسط.


فهي تنمو فقط من قبل سكاندال فسبرو وغيرها من وسيط جيد والناس.


يأكلون لي أصدقائي 50.000 $


أنها الإختراق أجهزة الكمبيوتر عند زيارة موقعهم و بلاتفرومز.


بم ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 1.6 / 14 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


يقدم بم عملاءها 5 أنواع الحسابات، اعتمادا على مبلغ الاستثمار الأولي. توفر جميع أنواع الحسابات فروق أسعار متغيرة، وكميات صغيرة قابلة للتداول، وبيئة ند على منصة ميتاتريدر 4. فقط الحساب الإسلامي هو عمولة خالية (وبالطبع ينتشر هو أوسع)، في حين أن بقية أنواع الحسابات تنطوي على اللجان.


في حين أن الحد الأدنى للإيداع الأولي 100 $ المطلوبة من قبل بم هو المتوسط، وتكاليف التداول على نوع المتعلم حساب ما لا يقل عن 2 نقطة (2 ... $ 9 + انتشار 0.2 نقطة)، وهو أعلى من المتوسط ​​للقطاع. على سبيل المقارنة، Trading212 (عقد رخصة فكا) يقدم فروق سعرها 0.9 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، ولا تتقاضى أي رسوم عمولة. لمزيد من المعلومات والمقارنة، قد تحقق من ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الشركة. أمن الأموال.


بيرفيكت كابيتال ماركتس


بم هو الفوركس مقرها لندن وسيط كفد الذي يوفر التداول في 62 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات وكذلك الذهب والفضة على منصة الصناعة ميتاتريدر 4 القياسية.


يدعي بم أن تكون منظمة تماما ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات في المملكة المتحدة وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية ولجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. ومع ذلك، كما يعرف معظمكم، فإن منظم العملات الأجنبية في المملكة المتحدة هو سلطة السلوك المالي (فكا)، وكشف في سجل فكا & رسكو؛ ق على الانترنت كشفت أن هذا الوسيط لا ينظم. وهي غير مرخصة من قبل سيسيك إما.


يدعي بم أنه تم تأسيسها في عام 2007، وفي الواقع تم تأسيسها في فبراير 2017، وفقا لسجل دار الشركات في المملكة المتحدة. ومن الواضح أن هذا الوسيط يقدم ادعاءات كاذبة، وليس تحت إشراف أي سلطة. لذلك، نحن لا نوصي التعامل مع ذلك. بدلا من ذلك، نقترح عليك أن تختار من بين الوسطاء التي يتم تنظيمها حسب الأصول من قبل فكا المملكة المتحدة، سسيك أو أستراليا أسيك.


منصة التداول.


مثل معظم الوسطاء، هذا واحد أيضا يدعم منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، سطح المكتب والإصدارات المحمولة المتاحة.


يحمل MT4 لقب الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية لأكثر من 10 عاما الآن. فمن السهل استخدام ويقدم عددا من مؤشرات التحليل الفني، وخيارات الاختبار الخلفي واسعة النطاق، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي)، مما يسمح للعملاء لأتمتة صفقاتهم.


طرق الدفع.


تقدم بم لعملائها طرق الدفع التالية: التحويل المصرفي المصرفي وعبر بطاقات الائتمان / الخصم، فضلا عن محافظ إلكترونية مثل سكريل و نيتيلر.


استنتاج.


بم هو الفوركس ومقرها المملكة المتحدة وسيط كفد الذي يستخدم منصة MT4 جيدة ويدعي لتقديم بيئة ند النقي. قلقنا الرئيسي مع بم هو أنه غير مرخص من قبل فكا، ولا من قبل أي سلطة أخرى. الى جانب ذلك، نجد تكاليف التداول مرتفعة نسبيا. وخلاصة القول أعلاه:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات التجار ل بم.


عودة ميكابيتال المبلغ.


كما استثمرت 3500 أود قبل 3 أشهر وحتى الآن شركة لم تعطني حتى دمية واحدة. بسبب ميسهاندلينغ من حسابي من قبل مدير الحساب ملكة جمال أديتي فقدت كل ما عندي من مبدأ ومبلغ الربح. أخيرا في نهاية المطاف أريد أن أغلق حسابي والعودة فقط مبلغ بلدي المبدأ. لدي ثلاثة أشهر خبرة مع الشركة أستطيع أن أقول أن هذا هي الشركة الأكثر احتيالا في العالم.


بلزز بلز بلز عودة بلدي كمية. أنا في مشكلة كبيرة.


غير راض تماما مع الشركة وأريد أموالي.


رأيي هو أن هذه هي شركة اللص. أنا استثمرت 3000 دولار قبل شهرين.


. ولم يساعدني مدير الحساب. طلبت سحب صغيرة.


بدأ المبلغ ومدير الحساب في وضع شروط جديدة جديدة. أرسلت.


العديد من الرسائل والرسائل إلى الشركة لكنها لم ترد من أي.


منذ أسبوع واحد طلب السحب هو معلق ومدير الحساب هو.


حتى لا تلقي دعوتي.


أنها تظهر أوسد فقط على شاشة الكمبيوتر لدينا ومحاولة لتلبية.


وحتى على الشاشة فقدت كل ما عندي من الربح بسبب مدير الحساب. لقد ربحت.


13000 دولار أمريكي مع تداول طويل وطلبت الانسحاب. إدارة حساب المستخدم.


ماهيش بدلا من سحب المال انه وضع بقوة 6 صفقات وأغلقت.


لهم مع -10000 دولار أمريكي.


لذلك أعتقد أن هذه هي شركة الطرق الوعرة وأنا لا أوصي للاستثمار.


شركة بم فرود.


لا تفتح حسابا في أسواق رأس المال المثالية. هم الاحتيال. لم يتم سحبها. أبدا حضور المكالمة. حتى الثابتة والمتنقلة لا تفتح حساب في أسواق رأس المال الكمال.


شركة بم فرود.


سيدي، بم هو أسوأ جدا شركة في world. i الاستثمار 7500 دوليرباني الالتزام الشهري 2000 متأكد، ش دون & # 039؛ t ترادينغباني تاتش الحصول على الربح، لذلك أنا انتظر شهرين بلدي التوازن كل تفقد. اناند هو العالم نو: 1 فرود 2. بريانكا هو العالم لا: 2 سيدة froud. no رد هذه الشركة حتى الجميع لا يمكن الاستثمار هذا company. froud فرود فرود.


لا تستثمر.


الاحتيال الكبير من قبل مومباي بر. جوني أو المديرين التنفيذيين بذكاء وحلو سرقة جيبك وكبار السن لعب القمار بأموالك. هناك بعد حين يتم غسل أموالك تماما بها، لا أحد حتى تلقي مكالمة هاتفية والرد عليك. لقد أودعت $ 3500 على ضمان أنني سوف تتلقى rs70000 بيإم. ولكن يتم غسل كل ما عندي من المال في غضون أسبوع والآن، لا أحد حتى لا يستجيب أو تلقي هاتفي. هذا ليس جيدا جدا للتعاون.


كولها شراء مهاراشترا الهند.


شركة الاحتيال.


انها سطو النهار. لن يسمحوا بسحب كامل المبلغ الخاص بك مرة واحدة كنت قد استثمرت. باختصار أنك لن تحصل على المبلغ الخاص بك مرة أخرى. يرجى عدم التداول في بم. سونالي، كومال راو، ريتا، حسابات قسم. جميع المحتالين. كنت سوس الحصول على سحب المكافأة ولكنك لن تحصل على مبلغ استثمرت طارئ كنت في حاجة إليها. كان لي أسوأ تجربة. لا تفعل التعامل مع هذه الشركة.


شركة بم فرود.


انهم يفقدون أموالي. انهم لم يعطوا انسحبت. الغش الشركة.


لا تستثمر.


لقد إنفستارتد المال ولكن الآن لا أحد هو الرد لي & أمبير؛ ولا حتى استرداد شركة الاحتيال المال بلدي.


أكبر وكلاء الاحتيال والسماسرة.


مرحبا، هذا هو كامالاكار، من حيدر أباد. دفعت المال لتداول 1500 دولار. قبل دفع قالوا المزيد من المعلومات الخدمات. والآن اليوم دفعت 1500 دولار بعد دفع هؤلاء الرجال لا يستجيبون لا على الإطلاق تلقي المكالمات وعدم إعطاء أي معلومات وخدمات. أحتاج أموالي. التاميل اللعين. ماهيش. 9867129670. و سونالي 9619770895. وقالوا انهم من مومباي. دفعت من خلال الانترنت. [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أنا لا أفهم لماذا هذه الشركة الناس سوف نرى خلفيتهم.


بم: شركة وهمية وسيط الغشاش.


أنا استثمرت 600 $ قبل 6 أشهر، وبعد شهر واحد أنا وضعت انسحاب 50 $ وأنها انتهت في 1 أيام ولكن الآن أنا & # 039؛ M محاولة 10 مرات لانسحاب ولكن رفضت مرة أخرى وآخرين والسمسار هو أيضا لا يستقبل ماي فون، اسمه هو أنيل و A / C اسم المدير بريانكا هو أيضا الفهد، كما أنها لم تستلم هاتفي بينما أنا أحاول أن تجعل الانسحاب. its جدا باثتيك.


بم، فريق دعم العملاء.


ونحن نأسف بصدق للإزعاج تسبب لك.


لكي نتمكن من مساعدتك في هذه المسألة، حاولنا العثور عليك في سجلاتنا. للأسف لم نتمكن من سحب السجلات الخاصة بك فقط باسمك الأول. قد يكون حساب التداول الخاص بك له اسم مختلف معنا. نحن بحاجة إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل أو معرف MT4 الخاص بك لتكون قادرة على مساعدتك أكثر من ذلك.


يرجى التواصل مع خلية التظلم لدينا على عنوان البريد الإلكتروني: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


ونحن نؤكد لكم أننا سوف تحصل على اتصال معكم على الأولوية ونبذل قصارى جهدنا لتحويل تجربتك سيئة في واحدة جيدة.


-PCM، فريق دعم العملاء.


خدمة مرضية.


تحولت من بلدي وسيط الفوركس السابق لك يا رفاق لأنك تقدم المزيد من المكافأة والرافعة المالية. أشرت 3 من أصدقائي لك وكان من المفترض أن ترسل لي 90 $ كمكافأة بالنسبة لي ولكن حصلت على 60 $ فقط. أنا لا أعرف هذا.


لقد تداولت مع العديد من السماسرة الآخرين Ђ found وجدت بم تماما نفس الآخرين. إلا أن لديهم القليل من الحافة على الآخرين لكونها لطيفة جدا ل meЂЂ لول Ђ| أنا لا تجعل الكثير من المال ولكن مستشار بلدي يعاملني بشكل جيد. الضحك بصوت مرتفع.


بم: مواقع وهمية، وسيط وهمية.


استعراض الوسيط هو مجرد الكمال. أنا فقط حصلت على معرفة هذا بعد فقدان المال. في البداية أنها سوف تمكنك من سحب الأموال ولكن عند بدء كسب أكثر من الاستثمار أنها سوف تفتح مواقف وهمية وسوف ينتهي بك الأمر فقدان المال. كان خطأي أنني فعلت بحثي بعد فقدان المال ووجدت أن الشركة ليست مجرد مسجلة مع أي منظم كما يدعي أنها مسجلة في المملكة المتحدة. يمكنك التحقق من https://fca. uk/ الموقع. انهم لا يوجدون فقط.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


بم بروكرز ريفيو - هل هو احتيال أو آمنة؟


راتينغ: 3/1 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


يقدم بم بروكرز لعملائها مجموعة واسعة من أنواع الحسابات. وهم قادرون على اختيار التجارة مع فروق ثابتة أو متغيرة، عمولة صفر مع فروق أسعار أوسع أو صفر انتشار مع عمولة، رافعة مالية تصل إلى 1: 1000 أو 1: 100 فقط لأولئك الذين لا يرغبون في المخاطرة كثيرا.


الى جانب ذلك، الحسابات الإسلامية (مبادلة) تتوفر أيضا مع هذا الوسيط، مما يسمح للعملاء للاحتفاظ مواقفهم لفترة غير محددة من الزمن دون تكبد أي اهتمام، ولكن المواقف التي عقدت لأكثر من أسبوع سيتم فرض رسوم الصيانة من 4 $ ( أو ما يعادلها) لكل لوط يوميا.


الشركة. أمن الأموال.


بم بروكرز دمسك.


مقرها الرئيسي في دبي، يقدم بم بروكرز تداول 58 زوجا من العملات، وأكثر من 10 أدوات كفد والمعادن الثمينة على العديد من منصات التداول. ولديها مكاتب في كندا والمملكة المتحدة وموريشيوس. لم يحدد الوسيط أي قيود على التداول (يسمح بالخداع، والتداول مع المستشارين الخبراء، وتداول الأخبار، والتحوط وما إلى ذلك) ويدعي استخدام نموذج تنفيذ ند نقية.


شركة بم بروكرز دمسك، التي تمارس أعمالا تجارية مثل بي إم إم بروكرز، مرخصة ومنظمة كمركز للوساطة / المقاصة منذ عام 2007 من قبل شركة الإمارات للأوراق المالية & أمب؛ هيئة السلع.


إلى جانب ذلك، فهي عضو في بورصة دبي للذهب والسلع الأساسية وكذلك بورصة أفريقيا وتقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول بما في ذلك العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات.


ووفقا للوائح دولة اإلمارات العربية المتحدة، يجب على الوسطاء االحتفاظ بحد أدنى من رأس المال المطلوب بمبلغ مليون درهم، مليوني درهم أو ثالثة ماليين درهم وفقا لنطاق األنشطة التي يعتزم الوسيط القيام بها.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار إيداع 100 دولار من أجل فتح حساب مع بم بروكرز، وهو متوسط ​​الحد الأدنى للمبلغ الأولي. تتطلب شركة الوساطة المالية الرائدة في الشرق الأوسط (أدس سيكيوريتيز) نفس الحد الأدنى من المبلغ الأولي.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


إن الفوارق المتغيرة النموذجية التي يوفرها هذا الوسيط على أنواع الحسابات الخالية من العمولات ميكرو و 1000 هي حوالي 1.6 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، وهذا ليس سيئا، ولكن مثل هذا الفروق أعلى بقليل من المتوسط. في الواقع، وتكاليف التداول على صفر حساب انتشار متشابهة، إذا أضفنا عمولة قابلة للتطبيق من 16 $ لكل معيار الكثير جولة بدوره. من ناحية أخرى، ميني & أمب؛ توفر أنواع حسابات النخبة فروقات أسعار أكثر تشددا، ولكنها تتطلب استثمارات أولية أعلى.


وبالمقارنة، أدس للأوراق المالية و [رسقوو]؛ يتراوح الفرق العائم النموذجي إلى 1.6 نقطة على ور / أوسد. لمزيد من المعلومات، يمكنك أيضا التحقق من انتشار في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرئيسية هنا.


هذا الوسيط يقدم مستويات عالية جدا من الرافعة المالية، لتصل إلى 1: 1000 (على حساب خاص). وتتيح الرافعة المالية للمتداولين الحصول على تعرض كبير للأسواق المتنوعة بكمية صغيرة نسبيا من رأس المال المستثمر، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن ارتفاع مستوى الرافعة المالية يزيد من المخاطر. وهذا هو السبب في أن مستويات الرافعة المالية 1: 400 تعتبر مرتفعة، ومع ذلك فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500.


منصات التداول.


بم بروكرز توفر منصات التداول التالية: كورينكس كلاسيكي، يوس التاجر والصناعة و رسكو؛ ق القياسية MetTrader4 (MT4).


شركة يوس ترادر ​​مملوكة لشركة دبي للذهب & أمب؛ بورصة السلع (دغكس). مع محرك مطابقة للدولة من بين الفن، ويوجه يوس لاحتياجات التجار عالية التردد، الذين يحتاجون منصات الكمون منخفضة للغاية للتجارة بشكل منتج وعلى الأرجح.


تقدم أسعار الجري القابلة للتنفيذ (إسب والتجارة)، طلب لتدفقات (رفس)، تجارة المعيار، تجارة خوارزمية، وكاملة وظائف الوساطة مع متكاملة من خلال المعالجة المباشرة (ستب)، كيرينكس يربط أكثر من 70 البنوك العالمية لتوفير واحد من أعمق تجمع السيولة في سوق الفوركس.


MT4 هو منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، لأن المستخدمين قادرون على أتمتة تماما تداولاتهم عن طريق اختيار من مجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم مجموعة متنوعة من مؤشرات التحليل الفني، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة حزمة الرسوم البيانية. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


بم بروكرز تقدم الحصول على استرداد النقود تصل إلى 55٪ من ينتشر، والذي يخضع لبعض متطلبات حجم التداول.


طرق الدفع.


عملاء بم بروكرز قادرون على جعل الودائع والسحب عن طريق الائتمان أو بطاقة الخصم المدفوعات والتحويلات المصرفية، والمحافظ الإلكترونية سكريل، نيتيلر، باي بال، ويب ماني، أوكاش، فاسباي، ياندكس المال، يونيون باي الصين.


استنتاج.


بم بروكرز هو الوساطة الإماراتية المنظمة مع 10 عاما من الخبرة. ويقدم مجموعة واسعة من حسابات التداول والمنصات في ظل ظروف تنافسية شاملة. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل بم بروكرز.


بم بروكرز: ليس سعيدا مع الخدمة.


كان من المحزن جدا أن أحد القيام بأي نوع من المتابعة معي قال وكيل & كوت؛ سيدي & كوت؛ حتى يوم الأربعاء سوف تكون حالة السوق جيدة جدا لذلك لقد استثمرت 100 $ أخرى ولكن بعد أن تبدأ قصة حقيقية مع الكثير من إكسكوسس مثل الكهرباء لدينا لا يعمل نحن لم نتمكن من الاتصال بك لأن اليوم هو عيد ميلاد بوس ثم أعطيت تاريخ الجمعة مرة أخرى لا أحد يدعو لأن الخادم كان أسفل ثم الاثنين كان يوم مايو ولذا فإننا سوف نتصل بك يوم الثلاثاء حتى الآن لا أحد يدعو لها حزينة ونبروفسينال جدا يرجى النظر في المسألة والعودة إلى الوراء.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فكبسم (الوسطاء السابقين بم)


شركة بم إنترناشونال تأسست في عام 2007 مكاتب في.


فاسباي نيتيلر بايبال سكريل أوكاش يونيون باي ويب ماني حوالة مصرفية Yandex. Money.


درهم إماراتي دولار الولايات المتحدة.


بورصة دبي للذهب والسلع، 114 سكا (الإمارات العربية المتحدة)، 204.


العربية الإنجليزية الفارسية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي ور / أوسد، بالنقاط 1.2 أدوات التداول.


ميتاترادر ​​4.


الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 200 الذهب والفضة 1: 100.


2017-06-15 تم تغيير العلامة التجارية إلى فكسكم.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 10،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 0.5 السكالبينج مسموح الأدوات التجارية.


ميتاترادر ​​4.


يتم عرض 2 مراجعات من فكسم (إكس-بم بروكرز) هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


بم بروكرز دمسك ينفي بشكل قاطع كله أعلاه الاتهامات ويعلن رسميا أن الشخص الذي وضع التعليق أعلاه عنا ليس (ولم يكن أبدا) عملائنا ولم يودع أي أموال إلى أي من حساباتنا المصرفية وبالتالي فإن الاتهامات المذكورة أعلاه لا ليس لدي أي أرض على الإطلاق.


فهي عالية HUSTLER. be حذرا أنها تأكل بلدي 5500 $ أصدقاء دمي أيضا. عاصمة بيرسوليس مهدي داريساده هو تحت انخفاض، وليس لديهم أي حق في الفوركس و ميتاتريدر.


يغيرون الإيجابيات بيدهم وهم لا يتصلون بسوق الفوركس.


الموالية احتيال هم. بيليف لي والتقاط المال الخاص بك من هم.


إرسال مراجعتك.


لتقديم استعراض وسيط الفوركس الخاص بك ل فكسم (السابق بم الوسطاء) ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

Comments

Popular posts from this blog

سيك خيارات إيداع الأوراق المالية

سيك المودعة. متثل اإيداعات السركة السعودية للتقارير املالية التقارير املالية والبيانات املرفوعة من قبل هيئة الأوراق املالية والبورصة من قبل السركة. أعرف أكثر. أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات) رمز البحث. حجم المشاركة الأكثر نشاطا. اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة. نبذة عن الشركة يودع الصفحة. يتم سحب هذه التقارير، المودعة إلكترونيا مع المجلس الأعلى للتعليم، عند توفرها وعرضها من قبل الشركة. لماذا رعاية المستثمرين. من خلال النقر على رقم النموذج سيك، يمكن للمستثمر قراءة التقرير المالي الكامل الذي قدمته الشركة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتعطي هذه المعلومات للمستثمر طريقة مباشرة للتحقق من الوضع المالي للشركة وفهمه. تحديث الجدول الزمني. تعريفات البيانات. أعلى المقالات من الأسبوع الماضي. معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي. تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس. الرمز / تصنيفات الآراء. آبل 86٪ صاعد من 3069 تقييم قيم هذا المنتج. فب 76٪ صاعد من 1401 تقييم قيم هذا المنتج. أمزن 84٪ صاعد من 463 تقييم قيم هذا المنتج. مسفت 85٪ صاعد من 679 تقييم قيم هذا المنتج. باك 76٪ صاعد من 5

بانيلو فوريكس أديسيفو

بانيلو فوريكس يخدع أديسيفو. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. مثال بانيلو العثور على (الاسمية) استهلاك اسطوانة تتحمل 100 مم تتحمل مزدوجة مع السكتة الدماغية من فون مم تعمل في 8 ضغط خط شريط. 42-45. 49؛ 55. 57) سامصارا، التحرير، وسبل تحقيق التحرير. تظهر أي مجموعات عمل تقوم بإنشائها بنفسك (كما هو موضح لاحقا في هذا الفصل) أيضا في القائمة المنبثقة إذا قمت بحفظها في مجلد فوتوشوب أكتيونس. يجب أخذ عدة عوامل في الاعتبار، مثل الأصل البيولوجي للعينة، سواء كانت مشتقة من مصدر الثدييات، وبالتالي نتاج مسارات بيوسينثتيك محددة جيدا، أو ما إذا كانت مشتقة من كائن حي أقل أو حتى بكتيريا في والتي المسارات الحيوي غليكان ضعيفة التعريف. وقد ساعدت مجموعة من الأدوات الكهربية الفائقة والحساسة، مثل المشبك التصحيح، مع البيولوج

معدل الضريبة على خيارات الأسهم قصيرة الأجل

معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم. عند ممارسة خيار الأسهم، تعتبر مصلحة الضرائب أرباحا مكسبا لرأس المال في معظم الحالات. وينطبق ذلك على خيارات الأسهم المتداولة فضلا عن خيارات أسهم الموظفين. وبمجرد معرفة ذلك، فإنه يأخذ الكثير من الارتباك من تحديد معدلات الضرائب التي تنطبق. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك مضاعفات، اعتمادا على نوع من خيار الأسهم التي تمارسها. خيارات الضرائب معدلات. عند شراء خيار أو منح خيارات من قبل صاحب العمل الخاص بك، لا تملك الأسهم الفعلية. إذا كنت تمارس الخيار، تعتبر الأرباح مكسبا رأسماليا، إلا في حالة خيارات الموظفين غير المؤهلين. ونظرا لأن الأسهم تباع عادة بسرعة، فإنك تحصل عادة على مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل. وبالتالي سيخضع ربحك للضريبة بنفس معدل الدخل العادي. إذا اخترت الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من عام بعد شرائها، فإن هذا يصبح مكسبا رأسماليا طويل الأجل، ويخضع لمعدل ضريبة قدره 15٪. والشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن طول الفترة الزمنية التي تملك فيها الأسهم تحدد معدلات الضريبة المطبقة، وليس كم من الوقت كنت قد حملت الخيارات قبل أن تمارس. الخيارات غير المؤهلة. عند ممارسة خيار